Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك الأهلي القطري يطلق حملة أرباح للعام 2023

البنك الأهلي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق البنك الأهلي القطري حملة برنامج توفير الرابح للعام الجاري 2021، في وقت ستعمل هذه الحملة على توفير فرصا رائعة للفوز بجوائز نقدية.

وقال البنك الأهـلي إن القيمة الإجمالية للحملة تبلغ 5 ملايين ريال قطري.

ووفق خطة الحملة، سيتمكن عملاء البنك الأهلي من الفوز بـ 94 جائزة نقدية تبدأ قيمتها من 10 آلاف ريال قطري وصولًا إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون ريال قطري.

البنك الأهلي القطري

وتعليقًا على إطلاق هذه الحملة، قال محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: “أهم ما يميز برنامج توفير الرابح أنه يقدم لعملائنا الأوفياء فرصة استثنائية للفوز بجوائز نقدية قيّمة وضخمة”.

علاوة على تقديمه خطة ادخار فعالة ومجزية من أجل مساعدتهم في تحقيق خططهم وتطلعاتهم ومشاريعهم المستقبلية.

كما ويأتي إطلاق هذا المنتج المبتكر والمجزي تقديرًا منا لثقة وولاء عملائنا بخدماتنا ومنتجاتنا ورغبةً في ترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم، وتماشيًا مع سعينا الدائم للتأكيد على أهمية غرس وتشجيع ثقافة ادخار بعيدة طويلة الأمد للعملاء.

برنامج الرابح

وأضاف النملة: “يعد برنامج توفير الرابح أحد برامج الادخار الفريدة من نوعها في القطاع المصرفي بدولة قطر، إذ يصبح عملاء البنك الأهلي مؤهلين للمشاركة في السحب مع كل 500 ريال قطري يقومون بإيداعها في هذا الحساب، وتزداد فرص الفوز مع زيادة الإيداع”.

لقد كنا سعداء للغاية بالفائزين المحظوظين معنا في الإصدارات السابقة من هذه الحملة، لا سيما بمنحهم فرصًا فريدة وجوائز قيمة تمكنهم من رسم مستقبل أكثر إشراقًا وتغيير حياتهم إلى الأفضل.

وخلال العام 2023، سيقدّم برنامج التوفير الرابح من البنك الأهلي 94 جائزة نقدية للعملاء كالتالي: جائزتان، قيمة كل منهما 1,000,000 ريال قطري (يجري السحب في شهري يونيو وديسمبر)، 4 جوائز ربع سنوية، قيمة كل منها 500,000 ريال قطري (يجري السحب على جائزتين في شهر مارس وجائزتين في شهر سبتمبر).

في حين أن جائزة نقدية شهرية، قيمتها 25,000 ريال قطري، 10 جوائز نقدية شهرية، قيمة كل منها 10,000 ريال قطري لكل فائز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.