Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك الأهلي القطري يدشّن خدمة “جوجل باي”

البنك الأهلي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشّن البنك الأهلي القطري خدمة Google Pay، في أحدث خدمات المعتمدة على الحلول الرقمية.

وتأتي خدمة “جوجل باي” ضمن حلول الدفع دون لمس، وذلك ضمن مساعي البنك الأهلي المستمرة لتوفير وسائل دفع سريعة وآمنة ومبتكرة لعملائه.

وخدمة “جوجل باي” الصادرة عن شركة “جوجل”، هي طريقة سريعة وبسيطة للدفع، وتجمع كل ما يحتاجه العملاء عند الخروج وتحافظ على أمان معلومات الدفع الخاصة بهم في حساباتهم في Google حتى يتمكنوا من عملية الدفع.

البنك الأهلي القطري

كما ستمكن Google Pay عملاء البنك الأهلي من القيام بعمليات الدفع دون لمس عبر الجوال أو أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد (Android) على نحو سهل، آمن وسريع، وذلك من خلال إضافة بطاقات البنك (Visa) الائتمانية أو الخصم المُباشر على الأجهزة التي تدعم تطبيق Google Pay.

وتتميز خدمة Google Pay بقبول واسع لدى جميع الأماكن والمتاجر التي تتوفر فيها هذه الخدمة، ما يتيح لعملاء البنك القيام بعمليات الدفع أثناء التنقل وعبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات والمتاجر باستخدام أجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد (Android) والأجهزة القابلة للارتداء (Wear OS devices).

وتعد حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم أولوية قصوى لGoogle Pay.

كما تم تصميم تطبيق Google Pay وتطويره وَفقًا لمبادئ الخصوصية القوية المتمثلة في الشفافية والاختيار والتحكم.

ويتم تشفير جميع المدفوعات ويتم تحويل عمليات الدفع دون لمس باستخدام البطاقات في Google Pay إلى رموز رمزية.

ويطلب من المستخدمين أيضًا التحقق في كل مرة يفتحون فيها Google Pay أو الضغط للدفع.

كما يمكن لعملاء البنك الأهلي إجراء عمليات الدفع باستخدام خدمة Google Pay في العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت ونقاط البيع ومراكز التسوق والمتاجر حول العالم.

تعزيز العمليات

وتعليقًا على إطلاق هذه الخدمة، قال محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: “نحن سعداء للغاية بتقديم خدمة Google Pay لعملائنا الكرام، وهي إحدى وسائل الدفع الآمنة والمبتكرة”.

كما وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك وسعيه المتواصل لتعزيز عمليات عملائه المصرفية وجعلها أكثر سلاسة ومواكبة للعصر.

وسوف نستمر في ابتكار وتطوير المزيد من تقنيات وحلول الدفع الرقمية لتزويد عملائنا بخيارات دفع تتميز بالسرعة والأمان أثناء تجوالهم.

علاوةً على ذلك، تتيح خدمة Google Pay لمستخدميها طريقة دفع افتراضية لحفظ العملاء من تقديم بطاقات الدفع الخاصة بهم إلى أي شخص في نقاط دفع مختلفة في نقطة الدفع، ما يعني أن العملاء لا يحتاجون لإبراز بطاقاتهم المصرفية أو لمس أزرار ماكينات الدفع أو تبادل النقد في نقاط الدفع.

وعبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية، يستطيع عملاء البنك الأهلي إضافة بطاقاتهم المصرفية إلى خدمة Google Pay.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.