Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

البرازيلي كاسيميرو ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد

البرازيلي كاسيميرو ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد ريال مدريد الإسباني، صفقة انتقال متوسط الميدان، البرازيلي كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعرب ريال مدريد في بيان، عن امتنانه لكاسيميرو، واصفا إياه بأنه “جزء من أسطورة النادي”.

وتطرق ريال مدريد، للحديث عن البطولات التي توّج بها كاسميرو داخل النادي، والتي وصلت إلى 18 لقبا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليغا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

مانشستر يونايتد

كما توج كاسيميرو فرديا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي إلى أنه سيودع كاسيميرو، الاثنين المقبل، في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

في حين، بدأ ريال مدريد، دراسة الخيارات المتاحة أمامه، من أجل تعويض متوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو، الذي أتم انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وانضم كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عاما، إلى مانشستر يونايتد، في صفقة تصل إلى 60 مليون مقابل حصوله على 350 ألف إسترليني أسبوعيا.

وبحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية، يفكر ريال مدريد في التعاقد مع إيميل هويبيرج، متوسط توتنهام، البالغ من العمر 27 عاما.

ويعد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، من المعجبين بقدرات هويبيرج، وحاول التعاقد معه عندما كان مدربا لإيفرتون.

وانضم هويبيرج إلى صفوف توتنهام قادما من ساوثهامبتون في عام 2020 مقابل 15 مليون إسترليني، ويتبقى في عقده الحالي 3 سنوات.

ويملك توتنهام العديد من الخيارات في وسط الميدان من رودريجو بينتانكور، ويفيس بيسوما، إضافة لأوليفر سكيب، وبدوره سيكون هويبيرج بحاجة لدراسة عدد الدقائق التي سيحظى بها خاصة أن مونديال قطر تفصلنا عن انطلاقته أيام قليلة.

أوريلين تشواميني

وفي سياق منفصل، لا شك أن انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد، سيؤدي إلى الإسراع في عملية تأقلم أوريلين تشواميني، الذي صرح مدربه كارلو أنشيلوتي بأنه يجب أن يتعلم ويحسن مفاهيم التمركز لتقديم نفس الأداء.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عشية مواجهة سيلتا فيجو، قال أنشيلوتي “يجب على تشواميني أن يتعلم، وأن يعتاد على التمركز بشكل أفضل”.

وأبرز أنشيلوتي أن “الجودة التي يتمتع بها تشواميني حاسمة في المباريات، إنه قوي فيما يتعلق بالكرات العالية، ولديه قدم جيدة حين يصل لمرمى الخصم”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.