Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

الإمارات: مجموعة برجيل القابضة تحقق نموا كبيرا خلال العام الجاري

برجيل القابضة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت مجموعة برجيل القابضة والمدرجة في سوق أبوظبي المالي، نموا كبيرا خلال العام الجاري 2022.

وقالت مجموعة برجيل القابضة إن إيراداتها بلغت 2,831.6 مليون درهم إماراتي، بزيادة بنسبة 17.8% على أساس سنوي.

وأوضحت المجموعة إن زيادة الإيرادات جاء بدعم من النمو الذي حققته مستشفى مدينة برجيل الطبية بنسبة 145.6%

برجيل القابضة

ووصلت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين إلى 608.4 مليون درهم

إماراتي، بزيادة بنسبة 13.2%على أساس سنوي، واستقرار هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب

والاستهلاك وإطفاء الدين عند 21.5%.

ويعود الفضل في ذلك إلى تحول الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين

لمستشفى مدينة برجيل الطبية بشكل إيجابي والنمو الذي حققته قطاعات المستشفيات والمراكز الطبية

وبلغ صافي الدخل 205.1 مليون درهم إماراتي، بزيارة بنسبة 61.7% على أساس سنوي، ما يدل

على قدرة المجموعة على الوفاء بأولويتها الاستراتيجية وتحقيق عائد للمرضى.

وارتفع إجمالي عدد المرضى بنسبة 20.4%، ما يعكس قدرة المجموعة على تنفيذ استراتيجيتها لزيادة استخدام الأصول.

كما بلغ إجمالي عدد زيارات العيادات الخارجية أكثر من 4.1 مليون زيارة في فترة التسعة أشهر للعام 2022

وواصلت مدينة برجيل الطبية تحقيق نتائج قوية، مع ارتفاع الإيرادات بنسبة 145.6%، ويعزى ذلك إلى زيادة إيرادات الرعاية التخصصية الفائقة، بما في ذلك طب الأورام وزراعة الأعضاء

وتحسّن المركز المالي للمجموعة مع تحقيق نسبة صافي الدين/ الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 2,5 مرة في نهاية الفترة، مع تحقيق تحسن إضافي بعد نهاية الفترة.

مذكرة تفاهم

وفي سياق منفصل،وقّع بنك المارية المحلي البنك الرقمي الرائد في الخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات، ومجموعة برجيل القابضة المتخصصة في خدمات الرعاية الصحية بالدولة، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز دورهما المجتمعي في رفع مستوى الخدمات الصحية والمصرفية والاستفادة القصوى من الإمكانيات التقنية والابتكارات الرقمية والخدمات المميّزة التي يقدمها الطرفان في تحقيق المنفعة لأفراد المجتمع، وتطوير التحوّل الرقمي لقطاع الخدمات الصحية.

وتساهم الاتفاقية في تطوير أنظمة رقمية آمنة وموثوقة لدعم قطاع الخدمات الصحية، وتمكين الأفراد من الحصول على خدمات الرعاية الصحية العالمية بشكل أفضل وأسرع، ووفق أعلى المعايير.

بالإضافة إلى تسهيل الحصول على الاستشارات الطبية وطلب المعلومات وتقديم المستندات ودفع الرسوم رقمياً، والتمتع بحوافز وبرامج صحية تساهم في رفع الوعي الصحي المجتمعي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.