Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الإمارات للاتصالات” تستحوذ على كامل شركة “elGrocer”

مجموعة اتصالات الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة “الإمارات للاتصالات” توقيع اتفاق مبدي لاستحواذها على كامل شركة elGrocer DMCC.

وقالت الإمارات للاتصالات، إن هذا الاستحواذ سيدعمها في طموحاتها الرقمية من خلال إثراء خدماتها وتعزيز قدرتها على تلبية متطلبات العملاء الحالية والمستقبلية، وتعظيم التآزر الذي من شأنه قيادة محفظة أعمالها من الخدمات والمنتجات المتنوعة والمتكاملة.

وأكد الشركة أن من شأن التواجد القوي لـelGrocer في دولة الإمارات، أن يعزز من خدمات “اتصالات” المتاحة للعملاء في الإمارات تحت العلامة التجارية “بسمات”.

الإمارات للاتصالات

كما وتعمل الشركة على طلب الطعام عبر الإنترنت، والقدرة على كسب النقاط واستردادها

في أكثر من 7000 منفذ في جميع أنحاء الإمارات.

وأشارت “اتصالات” إلى أنه سيتم تمويل هذا الاستحواذ نقدا كما أن التأثير المالي غير معتبر

مقارنة مع البيانات المالية لمجموعة اتصالات.

تم في العام 2015 إطلاق منصة elGrocer لتكون سوقاً إلكترونية للبقالة تعمل في جميع أنحاء

دولة الإمارات. حيث يلتقي كبار تجار التجزئة والمتاجر المتخصصة على منصة واحدة مع أكثر من

500 منفذ و120 ألف منتج.

في حين، تمتلك elGrocer شراكات استراتيجية مع أهم شركات السلع الاستهلاكية العالمية

والمحلية، للتعاون وبناء الاستراتيجيات المبتكرة لدعم وتعزيز علاماتها التجارية.

شركة دو

وفي سياق متصل، تشارك “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في الدورة

العشرين من معرض الإمارات للوظائف 2021.

كما ويعتبر المعرض؛ منصة رائدة لتوظيف وتدريب الشباب الإماراتي، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الحالي بمشاركة أكثر من 70 شركة من القطاعين العام والخاص وذلك بهدف تشجيع المواهب الإماراتية على استكشاف الفرص المهنية التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

بدوره، أكد إبراهيم ناصر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “دو” أهمية العمل وتظافر الجهود لتمكين المواهب الإماراتية ورفدها بالقدرات والأدوات التي تحولها المساهمة بدور محوري في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات خلال الخمسين عاما القادمة.

وأشار إلى أن “دو” تهدف من خلال مشاركتها في المعرض إلى التواصل مع أكبر عدد ممكن من المواهب الإماراتية وتقديم الدعم والإرشاد لهم وإلهامهم للشروع في مسارات مهنية حافلة بالنجاحات في جميع مجالات القطاع الخاص.

مميز

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت الإمارات العربية المتحدة أن القطاع الخاص يتعافى بشكل أفضل من المتوقع، “وقطاع الوظائف استعاد مستويات ما قبل الجائحة”. وقال...

سياسي

دمشق-بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت شركات إماراتية اتفاقيات استثمارية لإنشاء محطة توليد كهروضوئية في سوريا، قرب العاصمة دمشق. وتنص الاتفاقية على إنشاء محطة كهروضوئية بطاقة...

مميز

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| مثّل اصدار دول الخليج لسندات دولارية، خلال جائحة كورونا، مخرجا لاقتصاداتها المنهكة من جائحة كورونا. وهدفت دول الخليج لطرح سندات...

مال

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت وظائف الاقتصاد الإماراتي غير النفطي في أغسطس الماضي، إلى أعلى معدل لها منذ 2018، في تسارع ملحوظ للتوظيف في...