Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الإمارات: “سلامة للتأمين” تناقش تخفيض رأسمالها في 16 يناير المقبل

سلامة للتأمين

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تناقش الشركة الإسلامية العربية “سلامة للتأمين” الإماراتية، تخفيض رأسمالها في 16 يناير المقبل.

وستجتمع الجمعية العمومية لشركة سلامة للتأمين، لمناقشة قرار تخفيض رأسمالها بقيمة 270.4 مليون درهم، من 1.2 مليار درهم إلى 939.6 مليون درهم.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم التخفيض من خلال إطفاء الخسائر المتراكمة، كما في 31 ديسمبر الماضي، والبالغة 270.4 مليون درهم.

سلامة للتأمين

ويأتي ذلك بعد استخدام الاحتياطي النظامي البالغ 101.3 مليون درهم، عن طريق إلغاء عدد من الأسهم يعادل ذلك، مع مراعاة الالتزام مستقبلاً بمسمى «الاحتياطي القانوني» بالقوائم المالية.

وتناقش العمومية كذلك، الموافقة على تعديل المادة (6) من النظام الأساسي للشركة مع مراعاة موافقة الجهات المختصة، والموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتماشى مع قانون الشركات الصادر بالمرسوم بقانون اتحادي رقم 32 لسنة 2021 بشأن الشركات التجارية بعد الحصول على موافقة الجهات التنظيمية المختصة.

وستتم مناقشة الموافقة على تفويض الرئيس التنفيذي باتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتخفيض رأسمال الشركة، واعتماد تعيين أجيت فيجاي جوشي، عضواً في مجلس الإدارة، نظراً لاستقالة محمد حسين محمد من عضوية المجلس.

اتفاقية تعاون

وفي سياق منفصل، أعلنت “سلامة“، عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة مع شركة الوساطة التأمينية الفرنسية «أبريل إنترناشيونال» لتقديم خدمات تأمين صحي دولية مبتكرة لعملائها في دولة الإمارات.

وتهدف «أبريل إنترناشيونال» من خلال هذه الشراكة إلى توسيع أعمالها نحو منطقة الشرق الأوسط، والاستفادة من عقود الخبرة الطويلة التي تتمتع بها «سلامة» لتوفير خدمات تأمين صحي دولية لعملائها من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

وتستكمل هذه الاتفاقية باقة عروض «سلامة» الرقمية؛ وترفد السوق الإماراتي بمجموعة أدوات «أبريل إنترناشيونال»، بما في ذلك تطبيق «إيزي كليم» (Easyclaim)، وخدمات الدفع من طرف ثالث، ومنصات خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة.

وستتعاون «سلامة» مع فرق المجموعة لدعم حاملي بوليصات تأمين «سلامة» بهذه الحلول داخل الإمارات وأثناء إقامتهم في الخارج.

وقال فاهم الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة سلامه: “يسعدنا أن نتعاون مع أبريل إنترناشيونال لرفد العملاء بخدمات تأمين صحي دولية أكثر مرونة وتلبية لمتطلباتهم الشخصية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.