Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

الإمارات: “ريسبونس بلس” تتطلع لتوزيع أرباح بقيمة 50 مليون درهم

ريسبونس بلس

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تتطلع شركة ريسبونس بلس القابضة الإماراتية، توزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين بقيمة 50 مليون درهم.

وقرر مجلس إدارة شركة ريسبونس بلس القابضة، توزيع 25 فلسا للسهم الواحد، بحسب إفصاح لسوق أبوظبي المالي.

وذكر الإفصاح أن آخر يوم للمشاركة في الحصول على الأرباح المرحلية هو يوم 3 يناير القادم، مشيراً إلى أن تاريخ الاستبعاد من الأرباح هو الرابع من الشهر القادم.

ريسبونس بلس

وأشارت الشركة إلى أن التاريخ الذي يستحق فيه المساهمون المسجلون في سجل الأسهم الأرباح وأي قرارات أخرى هو يوم الخامس من شهر يناير القادم.

وكانت الجمعية العمومية بالشركة أقرت في نهاية نوفمبر الماضي سياسية توزيع أرباح خاصة بالمساهمين.

وحقّقت الشركة عائداً بقيمة 162,6 مليون درهم في إيرادات النصف الأول من عام 2022، مقارنةً بـ70,1 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما حقّقت صافي أرباح مقداره 20,6 مليون درهم في النصف الأول من عام 2022، مقارنةً بـ12,5 مليون درهم خلال الفترة نفسها من عام 2021، أما إجمالي الأصول في نهاية يونيو 2022 فبلغ 323,7 مليون درهم إماراتي.

«ريسبونس بلس القابضة» هي أكبر مزوّد لخدمات الرعاية الصحية، وإدارة المواقع، وخدمات الطوارئ الطبية في دولة الإمارات.

وتمتلك الشركة التي تدير أكثر من 260 عيادة ميدانية أكبر أسطول خاص من سيارات الإسعاف في أبوظبي، وقد تم إدراجها مؤخراً في السوق الثانية لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

نتائج قوية

وفي النصف الأول من العام الجاري، أعلنت شركة ريسبونس بلس القابضة، التابعة لشركة “ألفا أبوظبي“، عن تسجيلها أداءً قوياً أبرزته النتائج النصف سنوية المسجّلة في 30 يونيو 2022.

وأشارت الشركة إلى تحقيقها عائدا بقيمة 162.6 مليون درهم في إيرادات النصف الأول من العام 2022، مقارنة بـ 70.1 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما حققت صافي أرباح مقداره 20.6 مليون درهم خلال النصف الأول، بنمو بنسبة 65% مقارنةً بـ 12.5 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام 2021، أما إجمالي الأصول في نهاية يونيو 2022 بلغ 323.7 مليون درهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.