Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

الأصمخ العقارية: الاستثمار في لوسيل القطرية سيواصل نمو بالفترة المقبلة

الأصمخ العقارية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ذكر تقرير شركة الأصمخ العقارية إن الاستثمارات في مشروع مدينة لوسيل القطرية ستتواصل خلال الفترة المقبلة.

وقالت تقرير الأصمخ العقارية، إن الحركة العمرانية ستتواصل في مدينة لوسيل خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن أسعار القدم المربعة في تلك المنطقة، أصبحت في مستويات جيدة للبيع.

وأوضح التقرير أن هناك اقبالا متزايدا من المستثمرين المحليين والأجانب على تملك الشقق السكنية في لوسيل التي تشهد اهتمامًا كبيرًا من الدولة من خلال تزويدها بالخدمات والمرافق والمواصلات.

الأصمخ العقارية

وبين التقرير أن العمل في مشروع مدينة لوسيل يمضي قدمًا وبقوة كبيرة جدًا، مشيرًا إلى أن المشروع يعتبر جزءًا من التنمية الكبيرة التي تشهدها قطر.

وأضاف التقرير: “شركة الديار القطرية تقدم كافة التسهيلات والتشجيع للمستثمرين، للاستثمار في مدينة لوسيل.

وأشار إلى أنها مدينة متكاملة، كما تم خلال العام الماضي افتتاح أكبر مول في قطر بالمدينة الترفيهية، إلى جانب افتتاح عددٍ من المشاريع الترفيهية وهذه المشاريع ستسهم في جذب المستثمرين”.

وأوضح أن تصميم خدمات المدينة يمر داخل شبكة من الأنفاق تحت الطرق الرئيسية، ما يعني أنَّ أي صيانة قد تحدث في المستقبل ستتم داخل هذه الأنفاق بدون الحاجة إلى القيام بأعمال حفر الطريق وإعادة رصفه أو تعطيل حركة المرور كما يحدث في أماكن كثيرة الآن.

وبذلك فإن عمليات الإصلاح والصيانة لن تؤثر على عمل أو سهولة وسلاسة الحياة في مدينة لوسيل.

ولفت إلى أن مدينة لوسيل تتمتع بوجود شبكة لنقل الغاز عبر الأنابيب في جميع أنحائها، مبينًا أنه تم تزويد مدينة لوسيل بالكهرباء من خلال محطة رئيسية إضافة إلى محطات فرعية تم تصميمها وتنفيذها تحت الأرض وبداخل الأنفاق أيضًا.

مدينة لوسيل

وقالَ التقرير إن مدينة لوسيل تستخدم أنظمة حديثة للتبريد، فلن تعتمد على مكيفات الهواء العادية، بل ستوفر الهواء المكيف في المباني السكنية والتجارية والترفيهية عن طريق نظام يعتمد على تبريد المياه عبر شبكة من الأنابيب تمر تحت الأرض بمنطقة المارينا صممت بعناية وأمان لتبريد مدينة لوسيل بالكامل والعمل على تكييف الهواء بها.

وسيتم تشغيل نظام التبريد من مزود الخدمة الذي سيكون مسؤولًا عن تشغيل وصيانة وإدارة وظيفة تبريد مدينة لوسيل.

وأضاف التقرير: “كما أن مدينة لوسيل مرتبطة بأحدث شبكة مواصلات تتكون من طرق حديثة وسريعة وترام لوسيل مرتبط بمترو الدوحة”.

وأكدت الأصمخ العقارية على أن نشاط السوق العقارية يشهد حراكًا متواصلًا حاليًا، فيما يعود التركيز على قطاع العقارات الفاخرة من قبل شركات التطوير في ظل مؤشرات طلب جيدة من الأفراد.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.