Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

إمارة دبي تعزز مكانتها كوجهة مثلى عالمية للسياحة

إمارة دبي تعزز مكانتها كوجهة مثلى عالمية للسياحة

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وضعت إمارة دبي نفسها كواجهة عالمية مثلى للسياحة، وعملت خلال السنوات الأخيرة على تعزيز هذه الوجهة.

بدوره، أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد أن إمارة دبي وجهة أولى للسياحة على مستوى العالم والمدينة الأكثر أمانا وسلامة والأفضل للعيش في العالم.

وشدد الشيخ حمدان، على ضرورة أن يكون قطاع السياحة في دبي هو الأكثر تصدرا عالميا، لما له من دور حيوي في تعزيز النمو الاقتصادي.

إمارة دبي

وبين حرص دبي على مواصلة العمل لتقديم قيمة مضافة حقيقية لزوارها من كافة أنحاء العالم والارتقاء بالمقومات والأسس الكفيلة باستمرار الأداء القوي للقطاع وتوسيع دائرة الشراكات مع الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة واكتشاف المزيد من الفرص في الأسواق الجديدة، بما يضمن لزوار دبي قضاء أوقات ممتعة خلال إقامتهم في دبي.

وكذلك ترسيخ مكانة إمارة دبي وجهة سياحية عالمية رائدة وتحقيق أهدافها الطموحة في أن تصبح المدينة الأكثر استقطابا للزوار الدوليين في العالم.

وقال الشيخ حمدان بن محمد إن النجاح الاستثنائي لقطاع السياحة في دبي، يعكس بشكل كبير تضافر الجهود والتعاون النموذجي بين القطاعين العام والخاص وكافة شركائنا المحليين والدوليين والذي أسهم في قوة قطاعنا السياحي وتعافيه في وقت قياسي وفق المقاييس العالمية.

وأكد ترحيبه مجددا بكافة الشركاء الحريصين على مواصلة جهودهم للإسهام في تعزيز المسيرة الناجحة لقطاع السياحة في دبي.

السياحة في دبي

وكشفت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عن أحدث الإحصاءات الخاصة بأداء قطاع السياحة وأعداد الزوار الدوليين للنصف الأول من العام الجاري، والتي أظهرت نجاح دبي في استقطاب 7.12 مليون زائر دولي بين شهري يناير/ كانون الثاني ويونيو/ حزيران 2022، مقارنة مع 2.52 مليون زائر دولي استقبلتهم المدينة في الفترة ذاتها من العام الماضي، بزيادة تتجاوز 183%.

ويدعم هذا النمو جهود الإمارة لتحقيق أهدافها السياحية لعام 2022 وما بعده، فضلا عن تعزيز مكانتها وجهة عالمية مفضلة للزيارة.

واقترب عدد الزوار الدوليين في النصف الأول من عام 2022 من مستويات ما قبل جائحة “كوفيد-19″، مع استقبال دبي لحوالي 8.36 مليون زائر خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2019، ما يمثل إنجازا مهما في ظل تأثير التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم، وغيرها من عوامل الاقتصاد الكلي التي أثرت على الاقتصاد والسياحة بشكل عام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.