Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أوريدو القطرية” تواصل التقدم في خيارات الدفع الإلكتروني

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري ||  قالت شركة أوريدو القطرية إنها تواصل التقدم في خيارات الدفع الإلكتروني، لتعلن عن توفير خدمة “جوجل باي” عبر تطبيق Ooredoo لمستخدمي نظام Android.

ووفق خدمة “جوجل باي” فإن الدفع سيكون عبر الجوال التي تقدمها “جوجل” للمستخدمين، وكذلك الدفع من خلال التطبيقات وعبر الإنترنت وشخصيا بدون لمس.

وقالت “أوريدو القطرية” إن العملاء بإمكانهم دفع الفواتير أو تعبئة الرصيد باستخدام “جوجل باي” في تطبيق Ooredoo.

أوريدو القطرية

وللاستفادة من هذه الميزة، كل ما عليهم فعله هو اختيار “جوجل باي” من قسم الفواتير أو تعبئة الرصيد في التطبيق.

وتشمل الخدمة خاصية الدعم داخل التطبيق، ما يجعل Ooredoo أول شركة اتصالات في قطر توفر هذه الخاصية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير طرق سهلة وسريعة وآمنة لدفع الفواتير وتعبئة الرصيد، وتضاف إلى خيارات أخرى متوفرة مسبقًا عبر تطبيق Ooredoo مثل Apple Pay ونقاط نجوم والبطاقات الائتمانية المحلية والدولية.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “إضافة هذه الميزة يأتي في إطار حرصنا المستمر على تعزيز خيارات الدفع في التطبيق وتحقيق رضا العملاء”.

مصرف قطر

ومطلع الشهر الماضي، أعلن مصرف قطر المركزي، إصدار أول ترخيص في الدولة لشركتين تمارسان نشاط تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

وقال المركزي، في تغريدة عبر الصفحة الرسمية على “تويتر”، إن التراخيص منحت لشركتي “Ooredoo Mony أوريدو موني” التابعة لشركة أوريدو، وأي باي “iPay” التابعة لفودافون قطر؛ لممارسة نشاط تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

وأكد مصرف قطر المركزي أن التراخيص خطوة أولية لضم كافة الشركات التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني تحت إشراف المصرف، وذلك للمساهمة في تنمية قطاع التكنولوجيا المالية وتعزيز الشمول المالي.

واعتمد مصرف قطر المركزي، الأسبوع الماضي، خدمة الدفع عبر تطبيق “غوغل باي” رسمياً داخل البلاد، بعد الانتهاء من الاختبارات اللازمة له.

ولفت إلى أن البنوك في البلاد تستعد لإطلاق خدمة الدفع عبر التطبيق رسمياً بعد حصولها على الموافقة بذلك.

وأشار إلى أن جميع خدمات المحافظ الإلكترونية العالمية للبطاقات؛ مثل “Apple Pay” و”Samsung Pay” تعتبر مقبولة في دولة قطر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.