Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

أوريدو القطرية: استفادة أكثر من 1.3 مليون مشجع من خدمات التجوال

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت شركة أوريدو القطرية أن أكثر من 1.3 مليون مشجع استفاد من خدمات التجوال خلال فترة مونديال قطر.

وشكرت “أوريدو القطرية” والتي تعتبر مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وإفريقيا لبطولة كأس العالم، شركاء التجوال المتعددين الذين تعاونت معهم لضمان نجاح البطولة.

وأظهرت الأرقام أن شبكة أوريدو القطرية استضافت حوالي 1.3 مليون مستخدم استفادوا من خدمات التجوال خلال حضور فعاليات بطولة كأس العالم.

أوريدو القطرية

وأرجعت الشركة هذا الرقم الكبير إلى الاتفاقيات العديدة التي وقعتها مع العديد من شركاء التجوال تحضيرًا للبطولة.

وقدمت Ooredoo خدماتها إلى عملاء أكثر من 500 شبكة شريكة حول العالم، استمتع عملاء أكثر من 90 منها بخدمات 5G فائقة السرعة من Ooredoo، ما منحهم تجربة اتصالات متطورة ومميزة.

كما سجلت حركة التجوال ارتفاعًا كبيرًا تراوح بين نسبة 140% ونسبة 269%.

وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لأوريدو القطرية: “نعتز بتجربة الاتصالات التي نقدمها خلال بطولة كأس العالم، كما نشكر جميع الشبكات الشريكة التي تعاونت معنا لتحقيق هذا النجاح وضمان تقديم خدمة اتصالات بمستويات عالمية للعملاء”.

وأضاف: “كان من المهم عند استقبال الزوار من كافة أنحاء العالم أن نكون مُستعدين لمساعدتهم للبقاء على اتصال كما لو كانوا في بلدانهم، وأن نمكنهم من الاستمتاع بالبطولة ومشاركة أجمل الذكريات مع الأهل والأصدقاء”.

خدمات التجوال

وسجلت الدول المجاورة لقطر أعلى نسبة من خدمات التجوال، مثل دول الخليج والهند، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى المشاركة في البطولة مثل الأرجنتين والولايات المتحدة والبرازيل.

وأضاف الشيخ محمد: “نحن سعداء أيضًا بالإشادات التي نحصل عليها من العديد من شركائنا وأهم المؤسسات والهيئات في قطاع الاتصالات على الجهود التي نبذلها لضمان تقديم تجربة متطورة للزوار من خلال خدمات تجوال دون أي تعقيدات أو انقطاع”.

كما نعتز بأننا على مستوى التطلعات وبتقديم تجربة تليق بمكانتنا كمشغل رسمي للاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا لبطولة كأس العالم.

وتعد Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 9 دول، كما أن Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.