Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

أنسو فاتي يضغط على برشلونة بورقة مانشستر سيتي

أنسو فاتي

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| يضغط لاعب برشلونة أنسو فاتي ووكيل أعماله خورخي مينديز، على فريقه للتجديد، عبر عرض اللاعب على مانشستر سيتي.

ووفق صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مينديز عرض خدمات أنسو فاتي على السيتي، في محاولة منه للضغط على برشلونة.

ويأتي تحرك وكيل أعمال اللاعب، في ظل انتهاء عقد فاتي مع برشلونة الصيف المقبل.

أنسو فاتي

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية، إلا أن تجديد عقد فاتي من أولويات النادي.

وأوضحت أن اللاعب الشاب تعافى من إصابة الركبة، ويرى مسؤولو برشلونة أن فاتي أحد

رهانات النادي في الحاضر والمستقبل.

وذكرت “سبورت” أن مينديز لن يكتفي بعرض خدمات فاتي على مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

آثار الإصابة

وفي سياق متصل، سيتعين على جماهير نادي برشلونة الإسباني الانتظار قليلًا لرؤية أنسو

فاتي، الرقم 10 الجديد مع الفريق، حيث يغيب الرقم عن مباريات “البلوجرانا” منذ رحيل الأرجنتيني

ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد عشرة أشهر من إصابة في الركبة أدت إلى مضاعفات كادت تقضي على مسيرته بشكل كامل، بدأ فاتي المشاركة في تدريبات برشلونة خلال الفترة الماضية.

نادي برشلونة قرر منح أنسو فاتي الرقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي، حيث يرى مسؤولو النادي الكتالوني أن النجم الشاب هو خير من يخلف الأرجنتيني في حمل القميص التاريخي للنادي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتفو” الإسبانية، فإن الخدمات الطبية والطاقم الفني في برشلونة لا يريدون التعجل أو المخاطرة مع أنسو فاتي.

والأولوية حاليًا بالنسبة إلى فاتي أن تتم عملية تعافيه على أفضل شكل ممكن، حيث يرغب في الهروب من أي شعور بالإلحاح في عودته إلى أرض الملعب.

الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة قرر التعامل بحكمة مع فاتي، حيث ويعرف المدرب من واقع خبرته الشخصية أنه لا يمكن أن يبتعد لاعب لمدة عشرة أشهر ثم يعود للعب بعد التدريب لمدة أسبوعين فقط.

وسبق أن ارتدى القميص الرقم 10 أساطير كرة قدم قبل ميسي أمثال كل من البرازيليين رونالدينيو وريفالدو وروماريو.

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| يستهدف نادي برشلونة، النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الميركاتو الشتوي المقبل، والذي يعتبر من الأعمدة الأساسية في نادي مانشستر سيتي....

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| لا يزال روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، يتفوق على نجوم وكبار لاعبي أوروبا، بعد تسجيله هدفين في مباراة برشلونة. وبالهدفين،...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| فشل نادي بايرن ميونخ الألماني في ضم نجم برشلونة بيدري جونزاليس، في انتقالات الصيف المنتهية. وسرعان ما أثبته بيدري نفسه...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أجبرت تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، الاتحاد الإسباني على تأجيل مباراتين في الجولة الرابعة من الدوري. ووفق بيان صادر عن...