Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أنابيب السعودية” تظفر بعقد توريد مع شركة أرامكو

أنابيب السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفرت شركة “أنابيب السعودية” للصلب، بعقد توريد لشركة أرامكو السعودية، لإمدادها بأنابيب صلب للبترول والغاز.

وقالت “أنابيب السعودية” إن قيمة العقد تبلغ 190 مليون ريال، “وجرى توقيع العقد مع أرامكو بمدة تصل لنحو 18 شهرا”.

وأوضحت الشركة أن هذا العقد سينعكس إيجابا على الوضع المالي للشركة لافتةً إلى أن هذه العقود في الفترة ما بين النصف الثاني للسنة المالية 2022 والنصف الأول للسنة المالية 2023.

أنابيب السعودية

وأظهرت البيانات المالية الأولية لشركة السعودية لأنابيب الصلب، ارتفاع صافي أرباحها بعد

الزكاة والضريبة بنسبة 66% في الربع الثالث من 2021 إلى 15.92 مليون ريال، من 9.58 مليون ريال

في الربع المماثل من 2020.

وعلى أساس فصلي، تحولت الشركة إلى تحقيق الأرباح خلال الربع الثالث من عام 2021، مقارنة

مع خسائر بلغت 8.08 مليون ريال في الربع الثاني السابق له.

وقالت الشركة إن ارتفاع صافي الأرباح في الربع الثالث يعود إلى نمو الربح من العمليات غير

المستمرة إلى 19.21 مليون ريال من 60 ألف ريال في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى الربح المحقق من بيع الأصول التشغيلية الرئيسية للشركة

التابعة المملوكة بالكامل، شركة صناعات التيتانيوم والفولاذ المحدودة.

الأسهم السعودية

وفي سياق منفصل، أنهت الأسهم السعودية جلسة الأحد، على ارتفاع طفيف ليغلق المؤشر العام فوق مستوى 11900 نقطة، وسط تباين في أداء الأسهم القيادية.

وأغلق المؤشر العام عند مستوى 11913 نقطة مرتفعا 14 نقطة أو ما يعادل 0.1 في المائة، فيما بلغت السيولة المتداولة 4.36 مليار ريال.

وتركزت على أسهم مصرف الراجحي ومتطورة، وكذلك سابك للمغذيات الزراعية، في حين تأتي سيولة الجلسة عبر تداول 211.5 مليون سهم، وبصفقات منفذة تجاوزت 211.4 ألف صفقة.

ودعمت أسهم سبكيم ومصرف الإنماء من أداء السوق بعدما صعدت بـ 2.4 و1.6 في المائة، في حين تراجع سهم البنك الأهلي 1.4 في المائة.

وعلقت “تداول” اليوم سهم أنعام القابضة ولمدة جلسة واحدة، وذلك بعد إعلان مراجعي حسابات الشركة استنتاج معارض حول القوائم المالية.

إلى ذلك، صعدت أسهم 117 شركة خلال جلسة اليوم، تصدرها سهم اسمنت تبوك المرتفع 8 في المائة كأعلى مكاسب يومية منذ يونيو الماضي، تلاه سهم أنابيب والذي صعد 7.9 في المائة، بعد إعلان الشركة عن توقيع عقد توريد مع أرامكو السعودية بقيمة 66 مليون ريال.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.