Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

أسعار حجز الفنادق في دبي ترتفع 50% بسبب المونديال

نمو ملحوظ على سوق العقارات في دبي خلال النصف الأول

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت أسعار حجز الفنادق في دبي بنسبة 50% لشهري نوفمبر الجاري وديسمبر المقبل، بسبب مونديال قطر.

ويأتي ارتفاع أسعار حجز الفنادق في دبي بنسبة 50% مقارنة بأسعار الأشهر الماضي من العام الحالي.

ووفق مسح، فإن الجزء الأكبر من المنشآت الفندقية وخاصة من فئة 4 و5 نجوم، سجلت أعلى زيادة في أسعار الغرف، بنسبة وصلت إلى 70%، فيما سجلت فنادق فاخرة زيادة في أسعارها وصلت إلى الضعف.

الفنادق في دبي

وبقيت الحجوزات ضمن مستويات تقارب الأسعار من نفس الفترة من العام الماضي، لكن

وسط زيادة متفاوتة في بعض المنشآت الفندقية في مناطق مختلفة من دبي.

وقالت مواقع حجوزات إن 85% من الغرف الفندقية المتاحة في دبي عبر منصاتها الرقمية، قد

نفدت، في ظل الطلب القوي.

كما أشارت البيانات إلى أن هنالك العديد من الفنادق من فئة 3 نجوم و4 نجوم والشقق

الفندقية المتوسطة، لا تزال تحافظ على مستويات سعرية منخفضة، ولم ترفع أسعارها

بشكل كبير، ما يجعلها بديلاً مناسباً للزوار أو السياح الذين يسافرون ضمن ميزانية اقتصادية محددة.

معدل الأسعار

ومع زيادة أسعار الغرف الفندقية في دبي، قدمت بعض الفنادق خصومات على حجوزات الليالي

الفندقية، لتشجيع الزوار، فيما لا تزال أسعارها تلامس أسعار العام الماضي.

وتوفر فنادق دبي، خيارات متنوعة للحجوزات الفندقية تزامناً مع الحدث الكروي المهم الذي

تشهده المنطقة، فعرضت فنادق اقتصادية أسعاراً من 200 درهم، فيما تصل هذه الأسعار إلى أكثر من 5000 درهم لليلة واحدة في فنادق فاخرة.

وتشهد دبي طلباً قوياً على الحجوزات الفندقية، تزامناً مع بطولة كأس العالم لكرة القدم، من قبل المشجعين الذي جاؤوا لحضور المباريات، لكنهم اختاروا دبي، وجهة أولى لهم للسياحة.

وتوقعت «ستاندر أند بورز» أن تظل نسبة الإشغال الفندقي في دبي، مرتفعة في النصف الثاني من 2022 وخاصة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم عندما تصل فنادق دبي إلى كامل طاقتها الاستيعابية تقريباً وفقاً للتوقعات.

وهذا سيؤدي إلى استمرار ارتفاع أسعار الغرف، حتى ولو لبضعة أسابيع فقط، وذلك على الرغم من زيادة العرض مؤخراً مع افتتاح فنادق جديدة.

وأضافت “ستاندر أند بورز” نتوقع استفادة الزوار القادمين لحضور البطولة من ذلك بشكل كبير، بدعم من الرحلات اليومية بين دبي والدوحة، والتي تستغرق أقل من ساعة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.