Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

أسعار النفط تواصل سجل الانحدار الكبير وتهبط أقل من 80

أسعار النفط

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| هبطت أسعار النفط لأقل من 80 دولارا للبرميل، لتبقى بمنحى الهبوط المتواصل منذ تعاملات أمس الأربعاء.

وجاء تراجع أسعار النفط، بعد صدور بيانات لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية أظهرت زيادة أكبر من التوقعات في مخزونات الخام الأمريكية في الأسبوع الماضي.

وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لليوم الثالث إلى 79.98 دولار للبرميل بحلول الساعة 0326 بتوقيت جرينتش، منخفضا 88 سنتا أو 1.1%.

أسعار النفط

كما واصلت العقود الآجلة لخام برنت خسائرها للجلسة الثانية حيث انخفضت العقود تسليم يناير

كانون الثاني 66 سنتا أو 0.8% إلى 81.33 دولار للبرميل.

وسجل الخام القياسيان أمس الأربعاء أكبر تراجع بالنسبة المئوية منذ أوائل أغسطس آب،

ليغلق برنت عند أدنى مستوى منذ السابع من أكتوبر تشرين الأول، والخام الأمريكي عند أدنى

مستوى منذ 13 أكتوبر تشرين الأول، بعد صدور بيانات لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية

أظهرت زيادة أكبر من التوقعات في مخزونات الخام الأمريكية في الأسبوع الماضي.

وقال فيفيك دار محلل السلع الأولية لدة بنك الكومنولث في مذكرة “يرجع انخفاض أسعار

النفط الليلة الماضية جزئيا إلى زيادة المخزونات الأمريكية”.

المخزونات الأمريكية

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أمس الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة قفزت 3.3 مليون برميل الأسبوع الماضي، لكن مخزونات البنزين هبطت لأدنى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2017.

وأضافت الوكالة الحكومية في تقرير أسبوعي أن مخزونات الخام زادت 3.3 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 29 أكتوبر تشرين الأول إلى 434.1 مليون برميل، مقارنة مع توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم لزيادة قدرها 2.2 مليون برميل.

وكان ذلك نتيجة لزيادة قدرها 200 ألف برميل يوميا في مجمل إنتاج النفط الأمريكي ليرتفع إلى 11.5 مليون برميل يوميا.

وأفرجت الولايات المتحدة عن 1.7 مليون برميل تقريبا من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي، وهو ما ساهم أيضا في ارتفاع المخزونات التجارية.

وهبطت مخزونات البنزين الأمريكية 1.5 مليون برميل على مدار الأسبوع الماضي لتصل إلى 214.3 مليون برميل، وهو أقل مستوى لها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2017.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 2.2 مليون برميل إلى 127.1 مليون برميل مقابل توقعات لانخفاض قدره 1.4 مليون برميل.

وتراجع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بمقدار 220 ألف برميل يوميا إلى 3.25 مليون برميل يوميا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.