Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

أسعار الذهب تترقب بيانات التضخم الأمريكية غدا

أسعار الذهب

واشنطن- بزنس ريبورت الإحباري|| بقيت أسعار الذهب في تحرك عرضي، تترقب بيانات التضخم الأمريكية التي ستصدر غدا الأربعاء.

وبناء على بيانات التضخم الأمريكية، سيتحدد مسار اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل.

وفي المعاملات الفورية سجلت أسعار الذهب، تغيرا طفيفا إلى 1724.19 دولار للأوقية.

أسعار الذهب

ووصلت أسعار الذهب لأعلى مستوى لها في أسبوعين عند 1734.99 دولار أمس الاثنين وسط تراجع الدولار.

وانخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.3 في المئة إلى 1734.90 دولار، بحسب ما نشرت “رويترز”.

ومن المتوقع أن تظهر بيانات أسعار المستهلكين الأمريكية، التي ستصدر في وقت لاحق اليوم اليوم، ارتفاع التضخم الرئيسي 8.1% على أساس سنوي في أغسطس مقابل 8.5% في يوليو.

وعلى الرغم من أن الذهب يعتبر ملاذا للتحوط ضد التضخم، فإن ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية يقلل من جاذبية السبائك التي لا تدر عوائد.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.5% إلى 19.69 دولار للأوقية، بعدما سجلت الاثنين أكبر ارتفاع يومي بالنسبة المئوية منذ فبراير 2021.

وهبط البلاتين بنسبة 0.2% إلى 905.15 دولار والبلاديوم بنسبة 2.7% إلى 2203.77 دولار، بعدما انخفض في وقت سابق 4.7%.

توقعات الفيدرالي

وفي توقعات البنك الفيدرالي في نيويورك بخصوص بيانات التضخم، فتشير إلى انخفاض التضخم لأدنى مستوى منذ 10 شهور.

كما وانخفضت توقعات التضخم لأجل عامين إلى 5.75%، وذلك مقارنة بالتوقعات السابقة عند 6.2%.

وكذلك توقعات التضخم لأجل 3 سنوات انخفضت لأدنى مستوى لها منذ عامين تقريبا لتسجل 2.8%، وذلك مقارنة بالتوقعات السابقة في يوليو عند 3.2%.

وأوضحت البيانات أن هناك فرص أقل لفقدان الوظائف خلال أغسطس مقارنة بشهر يوليو، واحتمالية أكبر للعثور على وظائف إذا اقتضت الضرورة.

وفي وقت سابق، قال عضو الفيدرالي الأمريكي إيفانز، بأن التضخم مرتفع والأوضاع في سوق العمل قوية للغاية، وأن الأوضاع في سوق العمل قد تشهد بعض التباطؤ وبخاصة وأن الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة بوتيرة سريعة للغاية، ولكن سوف تحقق المهمة عندما يعود التضخم نحو الهدف المحدد له عند 2 في المئة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.