Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

أراد الإماراتية للتطوير العقاري ترسي عقدين بقيمة 454 مليون درهم

أراد للتطوير العقاري

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أرست شركة أراد الإماراتية للتطوير العقاري عقدين، بقيمة 454 مليون درهم، لبناء تسعة مجمّعات سكنية بمجتمع الجادة.

ويمتد المجمع على مساحة 24 مليون قدم مربعة بمنطقة مويلح بإمارة الشارقة، بما مجملها 740 وحدة سكنية.

وتشمل مباني “سكون” الخمسة، ومبنيين سكنيين بجوار متحف الجادة، ومباني “ذا غيت”، وذلك في مناطق مختلفة من مخطط الجادة الرئيسي، حيث يجري بناء قرابة 7,000 وحدة حاليا.

أراد الإماراتية

وتمت ترسية عقدٍ بقيمة 377 مليون درهم لتشييد مباني سكون الخمسة والمبنيين المجاورين لمتحف الجادة على شركة ايرولينك لمقاولات البناء ذ.م.م.، وهي شركة مقاولات مقرّها دبي وتمتلك أكثر من ربع قرن من الخبرة مع باقة من كبار العملاء في الإمارات، بما في ذلك وزارة الطاقة والبنية التحتية ووزارة الموارد البشرية والتوطين.

وستبدأ الأعمال فوراً في أبنية سكون، والتي تضم 482 وحدة سكنية، والأبنية المقابلة للمتحف، والتي سيتم إطلاقها للبيع لاحقاً وتضم بدورها 138 وحدة سكنية.

ومن المخطط أن تنتهي جميع الأعمال الإنشائية في غضون 20 شهراً. وتقع جميع هذه المباني في نسيج دستركت، الحي الثقافي الجديد بالجادة.

وحصلت شركة ايرولينك لمقاولات البناء ذ.م.م. كذلك على عقدٍ بقيمة 77 مليون درهم لتشييد مجمّعات ذا غيت، والتي تضم مبنيين سكنيين على مدخل الجادة.

وستتم المباشرة فوراً بالأعمال الإنشائية للوحدات السكنية البالغ عددها 120 وحدة في المبنيين ويتوقع الانتهاء منها خلال 16 شهراً.

التزام الشركة

وفي تعليقه، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «إن ترسية هذين العقدين الجديدين تظهر مدى التزامنا بالمضي قدماً بالأعمال الإنشائية في مختلف مواقع الجادة، والتي تمثل إحدى أكبر المواقع الإنشائية وأكثرها نشاطاً على مستوى المنطقة».

في حين، انتهت أراد الإماراتية حتى الآن من بناء قرابة 1,500 وحدة في الجادة، بما في ذلك 14 مجمعا سكنيا وتجمعا من فلل الحدائق ضمن المرحلة السكنية الأولى للمشروع، إضافة إلى الانتهاء تماماً من مدرسة سابيس الدوليّة – الجادة والتي تمت على مرحلتين.

ويتوقع المطوّر العقاري قبل نهاية هذا العام الانتهاء من مجمّعات إيست فيليدج والبالغ عددها 16 مجمّعاً سكنياً، ومجمّع نِست لمساكن الطلاب والذي يضم 12 مبنى، إضافة إلى التجمّع الثاني من فلل سراب.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.