Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري يظفر بجائزة من جلوبال فاينانس

البنك التجاري القطري يظفر بجائزة من جلوبال فاينانس

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر البنك التجاري القطري بجائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري والتي منحتها جلوبال فاينانس.

ويعتبر البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارا في قطر، وظفر على الجائزة العالمية المرموقة من المجلة التي تهتم بالقطاع المالي والمصرفي.

وتأتي هذه الجائزة التي نالها البنك التجاري للعام الرابع على التوالي تقديرًا للأداء الاستثنائي للبنك التجاري في مجال التمويل التجاري والتزامه الدائم بتقديم مُنتجاتٍ وخدماتٍ مالية عالية الجودة لعملائه.

البنك التجاري القطري

كما ويعد التمويل التجاري محورًا رئيسيًا في استراتيجية أعمال البنك التجاري، والذي يتميز بسجله الحافل في مساعدة عملائه على التغلب على تعقيدات التجارة الدولية وتقليل المخاطر.

وجاء نجاح البنك التجاري في مجال التمويل التجاري نتيجة لتفانيه في الابتكار وتركيزه على توفير أفضل المنتجات والخدمات المالية الممكنة لعملائه.

كما ويهدف باستمرار لاكتشاف وتطوير الوسائل والخدمات لتعزيز عروض التمويل التجاري وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائه.

بالإضافة إلى استراتيجيته الناجحة في علاقات العملاء، قام البنك التجاري أيضًا باستثمارات كبيرة في مجال التكنولوجيا، ما سمح له بتسهيل ورفع كفاءة عمليات التمويل التجاري

في حين برهن هذا الاستثمار على نجاحه، حيث تمكن البنك من توفير حلول مرنة لعملائه وإنجاز الإجراءات المتعلقة بها بسرعة.

التمويل التجاري

وقال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري: إن أحد العوامل الرئيسية في استراتيجية التمويل التجاري الناجحة للبنك التجاري يتمثل في التركيز على بناء علاقاتٍ متينة مع عملائنا.

وكذلك أضاف: “فمن خلال استثمار الوقت الكافي لفهم الاحتياجات الخاصة بكل عميل، فقد تمكنّا من تطوير منتجاتنا وخدماتنا المالية لتلبية هذه الاحتياجات ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم التجارية”.

وتابع: “نحن مسرورون بإحراز هذه الجائزة المرموقة من جلوبال فاينانس وسنواصل السعي من أجل مزيد من التميز في السنوات القادمة”.

هذا التكريم من جلوبال فاينانس هو بمثابة شهادةٍ على مكانة البنك التجاري الرائدة في مجال التمويل التجاري في قطر.

ومن خلال التزام البنك بالابتكار وتركيزه على توفير أفضل المُنتجات والخدمات المالية الممكنة لعملائه، فقد تمكن من أن يميز نفسه في السوق التنافسية.

كما وختم بودهيراجو حديثه: “التزام البنك التجاري بريادة الابتكار المصرفي وتصميمه على الاستمرار في تحسين وتوسيع خدمات عروض التمويل التجاري كان أبرز العوامل وراء الحفاظ على مكانته كبنك ريادي في خدمات التمويل التجاري في قطر”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...