Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

مطعم البيك السعودي يجهّز 5 مطاعم متنقلة خلال كأس العالم

مطعم البيك السعودي يجهّز 5 مطاعم متنقلة خلال كأس العالم

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| انتهى مطعم البيك السعودي للوجبات السريعة من تجهيز 5 مطاعم متنقلة ستعمل في دولة قطر خلال فترة كأس العالم.

وفي تغريدة على “تويتر” قال مطعم البيك الشهير إن أول مطعميْن متحركين من أصل 5 في طريقهم إلى دولة قطر الشقيقة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في 20 من نوفمبر المقبل، وتهدف دول الخليج للاستفادة الاقتصادية الكبيرة من البطولة العالمية.

مطعم البيك

وأضاف مطعم البيك، وهو من أشهر علامات المطاعم على مستوى الدول العربية، أن هذه المطاعم “ستشارك في خدمة أحبائنا هناك خلال مباريات كرة القدم”.

و”البيك” سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تأسست في منتصف السبعينات، في مدينة جدة السعودية من قبل شكور أبو غزالة.

كما واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس، ولاقت رواجاً وقبولاً كبيراً وحققت انتشاراً في المملكة ودول أخرى.

وفي العام 2021، وصل عدد الفروع للمطعم إلى أكثر من 120 فرعاً موزعة على كل مناطق السعودية، إضافة إلى فرعين في البحرين وفرع في الإمارات.

ومن المقرر أن تحتضن قطر بطولة كأس العالم 2022 ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، في حدث هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

في حين، تتوقع السلطات القطرية أن يبلغ عدد المشجعين لمباريات كأس العالم ما يزيد عن 1.2 مليون مشجع، وهو ما يمثل فرصة مثالية للمطاعم وغيرها من المنشآت السياحية والتجارية للإعلان عن نفسها وترويج منتجاتها وتحقيق أرباح كبيرة.

العمل في مصر

وفي يونيو الماضي، أعلنت شركة حلواني إخوان، عن توقيع شركة حلواني إخوان– مصر، التابعة لها، مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة أقوات للصناعات الغذائية، الشركة الشقيقة لشركة البيك للأنظمة الغذائية، ومالكة الحقوق المعرفية والفنية في تصنيع منتجات البيك الشهيرة وهي سلسلة مطاعم الوجبات السريعة المعروفة.

وذلك لغرض دراسة إمكانية التعاون معاً في مجال التصنيع الغذائي لمنتجات “البيك” وتوريدها إلى من يتم الترخيص لهم بتشغيل مطاعم البيك في مصر.

وقالت شركة حلواني إن ذلك بعد إنهاء شركة “أقوات” لأعمال الفحص والتقييم المتضمن للدراسات الفنية واللوجستية لمصانع شركة حلواني إخوان– مصر، والتوافق على الشروط اللازمة لذلك.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...