Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف الريان يتطلع لتوفير فرص تمويل عقاري لعملائه

مصرف الريان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قال مصرف الريان القطري إنه يتطلع لتوفير فرص تمويل عقاري مميزة لعملائه، في وقت يعتبر أحد أحد المصارف الريادية في قطر.

كما ونجح مصرف الريان في تنظيم فعالية للمستثمرين من عملائه تحت عنوان “الاتجاهات الناشئة في مجال العقارات في المملكة المتحدة” في فندق والدورف أستوريا.

كما وعكست الفعالية، التي عقدت بالتعاون مع بنك الريان -المملكة المتحدة التابع لمصرف الريان- قطر، التزام البنك بتوفير معلومات قيّمة وفرص استثمارية لعملائه المميزين.

مصرف الريان

ويتمحور الغرض من هذه الجلسات الدورية التي ينظمها مصرف الريان، حول تزويد العملاء . برؤى شاملة حول الاتجاهات الناشئة في مختلف القطاعات الاقتصادية، محليًا ودوليًا.

وقد ركزت الجلسة الأخيرة على خبرة بنك الريان في قطاع العقارات في المملكة المتحدة . والاطلاع على وضع السوق في الوقت الراهن مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار المربحة.

وقالت السيدة رنا الأسعد، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة . من مصرف الريان- قطر: “إننا لا نألو جهدًا في تزويد عملائنا بالمعلومات والمستجدات اللازمة . في كافة القطاعات الاقتصادية، وهذه الفعالية هي جزء من التزامنا”.

وأضافت: “من خلال التعاون مع بنك الريان في المملكة المتحدة، نهدف إلى تمكين عملائنا . بالمعرفة والخبرة اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مجدية”.

تمويل عقاري

من جهته، قال ميسم فضل، المدير التجاري لبنك الريان في المملكة المتحدة: بصفتنا البنك . الإسلامي الناجح في المملكة المتحدة، فإن طموحنا هو أن نكون البنك الأكثر ثقة والمتوافق . مع الشريعة الإسلامية، حيث نقدم تمويلًا عقاريًا رائدًا وتجاريًا.

وينصب تركيزنا الأساسي على العقارات في المملكة المتحدة علمًا أننا قد استطعنا على مر . السنين، بناء سمعتنا وتعزيزها بما يفوق توقعات العملاء والدليل على هذا الإنجاز هو النمو الذي تشهده محفظتنا العقارية.

كما وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة، يدرك بنك الريان أهمية تقديم معلومات قيمة لعملائه، إذ يعلم جيدًا أن اتخاذ قرارات محورية أمر بالغ الأهمية في المشهد المالي الديناميكي والمعقد اليوم.

لذلك، يهدف مصرف الريـان جاهدًا لتزويد عملائه بالمعلومات ذات الصلة وفي الوقت المناسب والتي يمكن أن تساعدهم على البحث في السوق، واتخاذ خيارات استثمارية مجدية، وتحقيق أهدافهم المالية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...