Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف الريان القطري يطرح امتيازات للعملاء عبر “الريان الاستثنائية”

صندوق الريان قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن مصرف الريان القطري عن طرح امتيازات لعملائه عبر “الريان الاستثنائية”، وذلك يما يضمن ترقية مستوى الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها للعملاء.

وقال مصرف الريان إنه يعمل على تعزيز وتطوير مجموعة خدماته الفريدة من نوعها، بما يضمن راحة عملائه.

وتتجاوز هذه المبادرة الخدمات المصرفية التقليدية، لتوفر تجربة مصرفية سلسة تلبي احتياجات العملاء، وتوفر وصولًا خاصًا إلى المنتجات والخدمات مصحوبة بامتيازات حصرية لجعل الخدمات المصرفية تجربة مميزة للعملاء.

مصرف الريان

ولا تقتصر «الريان الاستثنائية» على طلب المساعدة المالية أو الإيداع فحسب، بل تم تصميمها . لتوفير تجربة مصرفية شاملة ومريحة.

ويستطيع عملاء «الريان الاستثنائية» أن يتوقعوا مستوى أعلى من الاهتمام الشخصي وحلولًا . مالية مصممة خصيصًا إضافة إلى المزايا والامتيازات الحصرية.

وللانضمام إلى فئة «الريان الاستثنائية»، يتوجب على العملاء استيفاء معايير أهلية محددة بدءًا . من الراتب الذي يجب أن يبدأ من 35 ألف ريال قطري أو أن يكون لديهم ودائع أو علاقات تمويلية . مع بنك الريان بقيمة مليون ريال قطري أو أكثر.

متحدثةً حول مزايا «الريان الاستثنائية»، قالت السيدة رنا الأسعد، رئيس قطاع الأعمال . للمجموعة بالإنابة من مصرف الريان: “بالنسبة لمصرف الريان، فإن تمييز عملاء الخدمات . المصرفية المميزة أمر في غاية الأهمية ويسرنا أن نقدم حقبة جديدة مطورة من الخدمات . المصرفية المميزة المحسنة لعملائنا الكرام الذين يسعون إلى الاهتمام الشخصي والمزايا الحصرية”.

الريان الاستثنائية

فمن خلال «الريان الاستثنائية»، نظهر التزامنا الراسخ بتقديم تجربة مصرفية كاملة لا تلبي توقعات عملائنا فحسب، بل تتجاوزها.

وأضافت: “هدفنا يقتضي توفير خدمات شخصية لعملائنا وفق امتيازات حصرية ما يجعل العلاقة المصرفية معنا استثنائية بكافة المقاييس”.

وأكدت الأسعد أنه مع «الريان الاستثنائية»، نحرص على أن نضع احتياجات عملائنا في طليعة اهتماماتنا ونقدم لهم حلولًا مالية مبتكرة خصيصًا لهم.

من جهته، قال السيد حسن الجيدة، رئيس خدمات الريان الاستثنائية في بنك الريان إن مصرف الريان يسعى إلى الارتقاء بمستويات الخدمات المصرفية الخاصة التي يقدمها إلى عملائه.

وذلك من خلال تطوير عدد من الخدمات التي تتضمنها الريان الاستثنائية وهي غير محدودة فقط بطلب المساعدة المالية أو الودائع ولكنها مصممة لتقديم خدمة متكاملة، شاملة وراقية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...