Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف الريان يعزز حلول الدفع الرقمية لعملائه

مصرف الريان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| عزز مصرف الريان القطري حلوله الرقمية لعملائه خلال الفترة الماضية، عبر حصوله على جائزة التميز في الأعمال من قبل فيزا.

ويعتبر مصرف الريان أحد البنوك الإسلامية البارزة في قطر، إذ يأتي هذا التكريم المرموق تقديرا للتوسع الاستثنائي في أعمال البنك ومساهماته البارزة في تعزيز حلول الدفع الرقمية في المنطقة.

كما ويتميز مصرف الريان في تطبيق وترويج الدفع عبر البطاقات الرقمية من خلال الترميز عبر Apple Pay و™Google Pay.

مصرف الريان

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة التميز في الأعمال التي تمنحها فيزا تقدم للمؤسسات التي تظهر . نموًا استثنائيًا في الأعمال، وتتبنى الابتكار، وتقدم مساهمات كبيرة في تطوير قطاع الدفع.

وأعربت السيدة رنا الأسعد، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة . في بنك الريان، عن سعادتها بحصول مصرف الريان على الجائزة المرموقة.

وقالت: “يسرنا أن يتم اختيار بنك الريان للحصول على هذه الجائزة المتميزة من فيزا؛ إنها شهادة . تقدير لجهود فريقنا ومثابرته على الإبداع والابتكار مع الالتزام باستراتيجية البنك التي تهدف . بشكل أساسي إلى توفير حلول مصرفية آمنة ومريحة ومتطورة لعملائنا، وهذا التقدير يؤكد . نجاحنا في تحقيق هذا الأمر”.

إلى ذلك، أسفر التزام وتميّز مصرف الريان بتقديم أرقى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية . عن التبني الواسع لوسائل الدفع عبر ترميز البطاقات بين أوساط العملاء.

والذين تمكنوا من خلال تقديم هذه التقنية بواسطة Apple Pay و™Google Pay، من تسديد . مدفوعاتهم عبر . منصة آمنة وسهلة، الأمر الذي أسفر عن نمو كبير في الأعمال وزيادة رضا العملاء في وقت واحد.

شركة فيزا

من جهته، تحدث شاشانج سينج، المدير العام الإقليمي في شركة فيزا لقطر والكويت، قائلًا: “إننا نثمن جهود بنك الريان في الترويج للدفع الرقمي والتزامه بتبني وتطبيق أحدث التكنولوجيات في النظام البيئي للدفع الرقمي”.

كما وأضاف: “نود أن ننوه أن بنك الريان ومن خلال تطبيقه وترويجه خدمات ترميز بطاقات الدفع عبر محافظ الدفع من خلال أجهزة الجوال، لم يحقق فقط توسعًا مرموقًا في عملياته”.

إلا أنه أيضًا قد عزز تجربة العملاء المصرفية، ويشمل ذلك الأفراد والمؤسسات، لتكون أكثر سلاسة ومرونة بشكل غير مسبوق.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...