Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مبادلة كابيتال الإماراتية تجمع الأموال لاستثماراتها في البرازيل

مبادلة الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت مبادلة كابيتال، شركة إدارة الأصول المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، إنها أغلقت صندوق الاستثماري الرئيسي الثاني «صندوق الفرص الخاصة» في البرازيل بنجاح.

وبلغ إجمالي الالتزامات التي جرى استقطابها ما يزيد على 710 ملايين دولار من مجموعة. متنوعة من مستثمرين دوليين.

بما فيها صندوق بارز لمعاشات التقاعد ومكاتب عائلية ومؤسسات تجارية وصناديق أسهم خاصة وشركات متخصصة في إدارة أصول قادمة من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

مبادلة كابيتال

وقال أوسكار فالغرين، الرئيس التنفيذي للاستثمار رئيس شؤون الاستثمار في البرازيل في مبادلة كابيتال: “يأتي إتمام صندوق استثمارنا الرئيسي الثاني في البرازيل تتويجاً لسجل حافل من العمل والاستثمار في البرازيل امتد لعشر سنوات. اكتسب خلالها فريقنا خبرة رائعة في تقييم وتنفيذ استثمارات معقدة على خلفية ظروف ليست دائماً مواتية ضمن مشهد الاقتصاد الكلي”.

وأضاف: “نحن على قناعة راسخة بأن نجاحنا في جمع التمويل المطلوب يعد دليلاً دامغاً على سلامة استراتيجية. الاستثمار المتبعة والتي تتميز بالثبات، بل وشاهد قوي على خبرات فريقنا الاستثماري المحلي والذي يعمل دائماً على تحقيق مردود إيجابي لصالح مستثمرينا”.

ولا شك أن هذا ما كان ليتحقق لولا دعم ومساندة شركائنا الحاليين والجدد الذين أودعوا استثماراتهم لدينا.

صندوق الفرص

وسيواصل صندوق الفرص الخاصة الثاني في البرازيل استراتيجيته القائمة على التركيز بصفة رئيسية على. الاستثمار والحصول على حصص ملكية مسيطرة في شركات ناضجة تواجه تحديات أو أزمات إلا أنها تحمل إمكانات واعدة.

وتتيح هذه الاستراتيجية للصندوق الاستحواذ على هذه الشركات بأسعار جذابة منذ البداية، مما يوفر له هامش سلامة عند إغلاق الصفقة من خلال تقليل تأثر الصندوق بالتغيرات الاقتصادية في البرازيل.

بما في ذلك انخفاض قيمة العملة، مع الاحتفاظ في ذات الوقت بفرص الاستفادة الإيجابية من النمو الاقتصادي.

ويبحث الصندوق عن الفرص التي تتيح تحقيق قيمة إيجابية فور تغيير ملكية الشركة. والذي يؤدي عادة للتخلص من أي تعقيدات وتمهيد الطريق لتحقيق عوائد قوية متوازنة المخاطر لمستثمرينا.

وتجدر الإشارة أن مبادلة كابيتال تعد أول صندوق استثمار سيادي يتولى إدارة أصول نيابة عن مؤسسات استثمارية أخرى.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...