Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“كيو إل إم” القطرية تفصح عن نتائجها المالية للنصف الأول

"كيو إل إم" القطرية تعلن عن نتائجها المالية لفترة 9 أشهر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت شركة “كيو إل إم” لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، في دولة قطر. عن نتائجها المالية للنصف الأول 2023.

وتعتبر “كيو إل إم” الشركة القطرية الرائدة في مجال التأمين على الحياة والتأمين الصحي. حيث ارتفع صافي الربح لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2023 بنسبة 25% ليبلغ 46.7 مليون ريال قطري. مقارنة بـ 37.3 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام السابق.

كما وبلغت ربحية السهم 0.13 ريال قطري لكل سهم مقارنة ب 0.11 ريال قطري للسهم في نفس الفترة من العام السابق.

كيو إل إم

وبلغ صافي الاستثمار والإيرادات الأخرى 25.4 مليون ريال قطري، مقارنة ب 24.8 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام السابق.

وقال سعادة الشيخ سعود بن خالد بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة «كيو إل ام»: “خلال فترة الستة أشهر. تمكنت الشركة من تحقيق نتائج أداء قوية على الرغم من المنافسة الشديدة”.

وارتفاع أسعار الفائدة إلى جانب ظروف السوق الصعبة وارتفاع التضخم، فإن الشركة في وضع فريد للتنقل بنجاح في طريقها ومواصلة التركيز نحو دفع النمو والتحول وتلبية توقعات أصحاب المصلحة.

القدرة التنافسية

في حين، أكد السيد فهد محمد السويدي، الرئيس التنفيذي للشركة. قائلًا: “شهد النصف الأول من عام 2023 مخططًا دقيقًا حيث سعينا إلى الحفاظ على قدرتنا التنافسية على صعيد التسعير مع تخفيف الأثر السلبي للضغوط التضخمية”.

وضمان الحفاظ على الانضباط أثناء تقييم مخاطر التأمين والاكتتاب. ولقد ساعد هذا النهج في الحفاظ على عملائنا الكرام وتقديم حلول مخصصة في حدود ميزانياتهم مع مساعدتنا في ضمان حماية الهوامش الأساسية بشكل مناسب.

وأضاف: “هدفنا هو زيادة رضا العملاء إلى أقصى حد والتأكد من أنه من خلال عروضنا المتنوعة. حيث يمكن لجميع المقيمين والمواطنين الحصول على مجموعة متنوعة من التغطيات الشاملة التي تناسب احتياجاتهم الخاصة”.

وتتمثل رؤية كيو إل إم في تحسين تجربة العملاء باستمرار وتقديم خدمة قوية مع نهج يركز على العملاء.

ويتضح هذا بشكل فعال من قبل فريق العمل الملتزم الذي يضمن إتاحة الوصول في الوقت المناسب إلى رعاية صحية عالية الجودة لجميع العملاء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...