Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

“حديد الإمارات أركان” تتطلع لاقتناص الفرص الناشئة في منتجات الصلب

حديد الإمارات أركان

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تتطلع شركة حديد الإمارات أركان لاقتناص الفرص الناشئة في منتجات الصلب، وتوسيع الأعمال وتعزيز القيمة لمساهمينا بشكل مستمر.

وتعمل شركة حديد الإمارات أركان وفق استراتيجية نمو طموحة، تهدف إلى اقتناص الفرص الناشئة في منتجات الصلب المستدامة منخفضة الانبعاثات على مدى السنوات الخمس إلى العشر القادمة.

وتهدف الشركة لاغتنامها من خلال دراسة عقد الشراكات المختلفة، بما يحقق مصالح عملائها الحاليين والمستقبليين حول العالم.

حديد الإمارات أركان

وأشارت في إفصاح لسوق أبوظبي أن «حديد الإمارات أركان» تدرس استثماراً محتملاً في وحدة

الصلب الضخمة التابعة لشركة «تيسين كروب» الألمانية.

وأشارت إلى أن المباحثات ذات الصلة لم تزل في مراحل مبكرة جداً، ولم يتم التوصل إلى أي اتفاق

بشأن أي صفقة محتملة، مؤكدة أنها سنقوم بالإعلان عن أي معلومات جوهرية مرتبطة بأي

صفقة التزاماً باللوائح التنظيمية ومتطلبات الإفصاح.

تيسن غروب

ونقلت بلومبرغ، عن مصادر مطلعة على الأمر قولها، إن أحد الخيارات المطروحة هو استحواذ

شركة “حديد الإمارات أركان” على حصة أقلية في “تيسن غروب للصلب” في إطار شراكة تجارية.

وأضافت أن الشركة الخليجية ستصنع منتجات تعمل بالطاقة المتجددة قبل شحنها إلى ألمانيا

حيث يمكن لشركة “تيسن غروب” استخدامها في صناعة السيارات.

وبحسب تقرير بلومبرغ، أبدت شركة “جيه.إس.دبليو الهندية” وشركة “سي.في.سي كابيتال بارتنرز” اهتمامهما بأعمال الصلب في “تيسن غروب” في الأشهر الماضية.

ولم ترد كل من “حديد الامارات أركان” و”سي.في.سي” و”جيه.إس.دبليو غروب” حتى الآن على طلبات للتعليق. وأحجمت “تيسن غروب” عن التعليق على التقرير، وفق رويترز.

كما أجرت “تيسن غروب” محادثات أولية مع شركات لإدارة الأسهم الخاصة حول بيع حصة أقلية في أعمال الأنظمة البحرية التابعة لها، حسبما أفادت بلومبرغ.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، استقالت مارتينا ميرز من منصب الرئيس التنفيذي لشركة “تيسن غروب”. وميرز هي من أطلقت إصلاحا رئيسيا للتكتل الصناعي الألماني.

وسيكون ميجيل أنجيل لوبيز بوريجو، الذي من المتوقع أن ينضم إلى الشركة في الأول من يونيو، الرئيس التنفيذي الرابع في أقل من خمس سنوات لمحاولة تبسيط هيكلها الصناعي، والذي يشمل أيضا تجارة الغواصات وقطع غيار السيارات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...