Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك الأهلي الكويتي يفتتح فرعه الرقمي الأول من نوعه

البنك الأهلي الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| افتتح البنك الأهلي الكويتي فرعه الرقمي الأول من نوعه في “الخيران مول”.

وقال البنك الأهلي إن افتتاح الفرع يأتي في إطار التزامه الراسخ بالارتقاء بتجارب العملاء من خلال توفير خدمات رقمية حديثة وآمنة وسهلة.

وأشار البنك إلى أن ذلك يعزز مكانته الرائدة في الابتكار والتطور، وسعيا منه لتعزيز موقعه في القطاع المصرفي الكويتي.

البنك الأهلي الكويتي

وأقام البنك الأهلي الكويتي احتفالا بمناسبة تدشين فرعه الجديد في «الخيران مول»، بحضور . عبدالله السميط الرئيس التنفيذي للمجموعة بالوكالة، لؤي مقامس الرئيس التنفيذي للكويت . جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة، ومجموعة من مديري الإدارات . وممثلي وسائل الإعلام الكويتية.

وجرى تعريف الحضور على أبرز الخدمات التي سيتم تقديمها في الفرع الجديد، والتي تأتي استمرارا . لخطة التحول الرقمي التي يواصل البنك العمل بها، بهدف تعزيز خدمة عملائه.

ويشهد فرع الخيران الرقمي الجديد تقنيات ذكية ومبتكرة والتي تعد الأولى من نوعها في الكويت ومنها الشاشات الرقمية التفاعلية والتي تمكن الزوار من استخدامها من دون حاجة الى لمس.

كما يوفر الفرع خاصية الهولوغرام التي تتيح للعملاء تجربة فريدة من نوعها في القطاع المصرفي والتي لم يسبق لها مثيل.

كما تم توفير العديد من الخدمات الذاتية للعملاء من مختلف الفئات، بما يشمل توفير جهاز خدمة التوقيع الرقمي بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

إضافة إلى مجموعة من الأجهزة اللوحية الحديثة لخدمة العملاء لفتح الحسابات رقميا بكل سهولة وأمان.

الأجهزة التفاعلية

ويمكن للعملاء التواصل مع موظفي البنك باستخدام الأجهزة التفاعلية من خلال محادثة عبر الفيديو والتي تتيح خدمات الإيداع والسحب النقدي بمبالغ أكبر من الأجهزة الصراف الآلي التقليدية.

وإيداع الشيكات بشكل فوري، وطباعة كشف الحساب، والتحويل بين حسابات العملاء، ودفع البطاقات، وطلب القروض أو البطاقات.

وإعادة تعيين كلمات السر، وتفعيل البطاقات، وطلب زيادة حدود السحب عبر الإنترنت والبطاقات المصرفية، والإجابة عن جميع استفسارات العملاء.

كما تتيح أجهزة الصراف الآلي التقليدية خدمات الإيداع والسحب النقدي، والسحب بدون بطاقة، وتغيير الرقم السري، والتحويل إلى حسابات العميل وبقية المستفيدين، ومدفوعات البطاقات، وإيداع الشيكات.

وطلب كشف حساب وتحديث البطاقة المدنية وغيرها على أن تشهد الفترة المقبلة إضافة المزيد من الخدمات لعملاء البنك بما ينعكس إيجابا على سرعة تنفيذ العمليات المصرفية، ويسهم بجذب المزيد من العملاء لننفرد بتجربة مصرفية مميزة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...