Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الأهلي الكويتي” يقدّم خدمة جديدة لعملائه تدفع بالابتكار

البنك الأهلي الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| قدّم البنك الأهلي الكويتي خدمة جديدة لعملائه ضمن عملية الدفع بعجلة الابتكار في القطاع المصرفي.

كما وقال البنك الأهلي الكويتي إنه أطلق خدمة Swift Go بالشراكة مع شركة Swift العالمية.

كما ويؤكد البنك بأن هذا الحل المصرفي التزام منه بتقديم أحدث التطورات التكنولوجية، مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان والموثوقية عند تنفيذ المعاملات.

الأهلي الكويتي

وباعتباره أول بنك في الكويت يقدم خدمة Swift Go للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم . (SMEs)، فإن البنك الأهلي الكويتي يمهد الطريق لراحة وسرعة غير مسبوقة في تنفيذ المعاملات لعملائه.

وتمكن خدمة Swift Go عملاء البنك الأهلي الكويتي من إرسال وتسلّم ما يصل إلى 10 آلاف . دولار من حوالاتهم الشخصية من البنوك الأجنبية في غضون دقائق معدودة ودون تأخير.

بحيث تعمل هذه الخدمة الرائدة على تعزيز سرعة المعاملات المالية بشكل كبير، وتضمن . تسليم المدفوعات في غضون ساعات.

ومن خلال الانضمام إلى القائمة العالمية لشركاء Swift، سيتيح البنك الاهلي الكويتي إمكانية . استخدام الدينار الكويتي عبر Swift Go، وإضافة عملات أخرى إلى قائمة العملات المدعومة . بالفعل، على أن يتم القيام بذلك في الأسابيع المقبلة.

وبإطلاق خدمة Swift Go، سينضم البنك الاهلي الكويتي إلى مجموعة دولية سريعة النمو تضم . أكثر من 220 بنكا مباشرا في تجمع يشمل أكثر من 670 مؤسسة مالية في 130 دولة، وتعد . جميعها مدفوعة لتقديم حلول دفع عالمية منخفضة القيمة.

Swift Go

وبالإضافة إلى إطلاق Swift Go، سيقوم البنك الاهلي الكويتي أيضا بتضمين مميزات Swift Payment المسبقة للتحقق من صحة البيانات والكشف عن الأخطاء لإرسالها إلى العملاء قبل إتمام الصفقة وبالتالي التخفيف من مخاطر التكلفة الإضافية والتأخير في تنفيذ الحوالات.

وتعليقا على هذه المميزات الواسعة، قال محمد البلوشي، مدير عام إدارة العمليات في البنك الأهلي الكويتي: «يعكس تقديمنا خدمة Swift Go للشركات الصغيرة والمتوسطة التزامنا بدعم هذا القطاع الحيوي وتعزيز ريادة الأعمال من خلال توفير خدمات ومنتجات أكثر أمانا وفعالية وتطورا في السوق».

وأضاف أن هذه الخدمة تظهر حرص البنك الاهلي الكويتي على تلبية احتياجات العملاء مع تقديم أفضل الخدمات الرقمية لهم بما يضمن لهم تجربة مصرفية استثنائية وفق أعلى المستويات العالمية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...