Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

هبوط جماعي للعملات الرقمية وبتكوين تتماسك فوق 42 ألف دولار

عملة بتكوين تهوى 5% وتعاملات متقلبة للعملات الرقمية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| هبطت العملات الرقمية، بشكل جماعي، في حين تماسكت عملة بتكوين فوق 42 ألف دولار، رغم انخفاضها.

ورغم الهبوط الجماعي للعملات الرقمية، زادت القيمة السوقية إلى 1.97 تريليون دولار، وسط تدفقات نقدية خلال آخر 24 ساعة سجلت 70.20 مليار دولار.

وتتأثر العملات الرقمية بشكل كبير بالحرب الروسية الأوكرانية، وبنية الفيدرالي الأمريكي رفع الفائدة الأمريكية خلال العام الجاري.

العملات الرقمية

وفي وقت سابق، أصدرت المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع خطابا يطلب من المؤسسات التي تشرف عليها الوكالة إخطار المدير الإقليمي المناسب بأنشطتها مع الأصول المتعلقة بالعملات المشفرة أو نواياها للمشاركة في الأنشطة المتعلقة بالعملات المشفرة.

والمؤسسة الفيدرالية للتأمين هي مؤسسة حكومية أمريكية تؤمن المودعين في البنوك التجارية والادخارية الأمريكية.

ووفقًا للخطاب، “من الصعب على المؤسسات، وكذلك المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع، إجراء تقييم مناسب للسلامة، والاستقرار المالي، وآثار حماية المستهلك دون النظر في كل نشاط متعلق بالعملات المشفرة على أساس فردي”.

وبالتالي، تريد المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع تلقي جميع المعلومات اللازمة لها “للمشاركة مع المؤسسة فيما يتعلق بالمخاطر ذات الصلة” الناشئة عن نشاطها الحالي أو المقصود المتعلق بالعملات المشفرة و”تقديم ملاحظات إشرافية ذات صلة إلى المؤسسة التي تخضع لإشراف مؤسسة التأمين الفيدرالية”.

أسعار العملات

وفي سياق متصل، تراجع سعر عملة بتكوين Bitcoin BTC (العملة الرقمية الأكبر والأشهر في العالم)، اليوم الإثنين 11 أبريل 2022 بنسبة -1.37% إلى 42.246 ألف دولار.

وكان أعلى مستوى وصل إليه سعر بتكوين في 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عندما سجلت 68 ألفا و992 دولارًا.

وهبط سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH بنسبة -2.40% مسجلًا 3175.2 دولار.

في حين، تراجع سعر بينانس كوين Binance coin BNB في حدود -2.88% إلى 414.53 دولار.

وهوى سعر عملة الريبل XRP بنسبة -3.14% إلى مستويات 0.74221 دولار.

وخسر سعر عملة كاردانو Cardano بنسبة -2.80% لتسجل 1.0421 دولار.

كما هوى سعر بولكادوت Polkadot بنسبة -4.80% إلى مستويات 18.869 دولار.

وتراجع سعر دوج كوين DOGE/USD بنسبة -2.12% إلى مستويات 0.14566 دولار.

تجارة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| تكبد الكويتيون خسارات قاسية في العملات الرقمية، مع الانخفاض الكبير، في ظل خيبة أمل واستياء تعتري المواطنين. ووفق صحيفة “الرأي”...

العالم

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أسعار العملات الرقمية، تباينا في الأداء، الأحد، في وقت عادت عملة بتكوين للارتفاع بعد نزيف حاد تعرضت له أمس...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| عاودت عملة بتكوين الانهيار مجددا، وهبطت دون 30 ألف دولار في تعاملات السبت، في وقت شهدت أغلبية أسعار العملات الرقمية...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعافت عملة بتكوين الرقمية من أدنى مستوى في 16 شهرا، في حين أنهت العملات الرقمية، أمس الجمعة، انهيارات الأسبوع الماضي...