Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

مؤسسة إنجاز البحرين يدشّن منصة إرشاد لتوظيف الشباب

قطاع السياحة

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشنت مؤسسة إنجاز البحرين منصة إرشاد لتوظيف الشباب بالتعاون مع شركة “إن جي إن” العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة.

كما وتتعاون مؤسسة إنجاز البحرين مع شركة “فين مارك كوميونيكيشنس” المؤسس والمنظم لمنتدى الإرشاد الشرق الأوسط.

وتستهدف المنصة الشباب لتعزيز فرص التوظيف ومنح النشء الدعم والمهارات المطلوبة للتطور في سوق عمل يزداد تنافسية بصورة مضطردة.

إنجاز البحرين

وتعتبر المنصة الجديدة مبادرة استراتيجية أخرى لإنجاز البحرين ضمن مساعيها المتواصلة لتهيئة الشباب البحريني لتحقيق النجاح في الاقتصاد العالمي.

كما وستجمع المنصة التي سيتم تدشينها في الربع الأول من 2023 مرشدين محليين وإقليميين وعالميين من مختلف القطاعات مع شباب يملكون طموحات واهتمامات مشتركة.

في حين، ستشكل المنصة موقعا حصريا لقادة المؤسسات الكبرى لتدريب وتأهيل الشباب ليكونوا ناجحين في حياتهم العملية ومساهمين فاعلين في اقتصاديات بلدانهم.

وسيربط المشروع الجديد الشباب من مختلف دول العالم ويساعدهم على تنمية قدراتهم وتطوير إمكاناتهم عبر التواصل في منصة سهلة الاستخدام مطورة من شركة “أن جي أن” العالمية.

وستعمل شركة “فين مارك كوميونيكيشنس” مع “إنجاز” وشركة “أن جي أن” على تسخير مخرجات منتدى الإرشاد الشرق الاوسط للمنصة من خلال استقطاب المرشدين المشاركين في المنتدى من متحدثين ومدراء جلسات حوارية منذ انطلاقته الأولى في العام 2019.

تعاون مثمر

وبهذه المناسبة، صرحت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة “إنجاز البحرين” بالقول: “نؤمن في إنجاز البحرين بإمكانيات الشباب، ومن خلال هذا التعاون المثمر بقيادة إنجاز سنكون قادرين على ربط الشباب فيما بينهم من مختلف دول العالم.

وهذه الشراكة ستفتح آفاقا واسعة للشباب البحريني ونظرائهم من بلدان العالم المختلفة للتواصل والتعلم من مرشدين محترفين ممن يؤمنون بـأهمية تمكين الشباب لتحقيق قصص نجاح مميزة.

ونحن مسرورون بعقد شراكة مع (ان جي ان) و (فين مارك كوميونيكيشنس) الذين سيدعموننا في إطلاق هذه المنصة وتبني التكنولوجيا المناسبة لمقابلة احتياجات شبابنا”.

بدوره، أعرب السيد يعقوب العوضي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “ان جي ان” عن تطلعه لتسخير جميع الخبرات والامكانيات في إنشاء هذه المنصة وتزويدها بأفضل الأنظمة التقنية وأحدث ما توصلت إليه التطبيقات والحلول الالكترونية لتحقيق الأهداف الموضوعة بأفضل نتيجة ممكنة.

كما وأضاف العوضي: “تغمرنا السعادة لكوننا جزءا من هذا المشروع الوطني الرائد، والذي يأتي ضمن التزام مركز (أن جي أن) لتعزيز المعرفة والمهارات لدى الطاقات الشبابية البحرينية، وتعزيز التنافسية وضمان تلبيتهم لاحتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية عبر الإرشاد الفعال”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.