Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“لوبريف السعودية” تحدد النطاق السعري وتبدأ فترة بناء سجل الأوامر

"لوبريف السعودية" تحدد النطاق السعري وتبدأ فترة بناء سجل الأوامر

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| حددت شركة أرامكو لزيوت الأساس “لوبريف السعودية”، النطاق السعري للاكتتاب وبدأت بفترة بناء سجل الأوامر.

وقالت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات والمنسق الدولي ومتعهد التغطية، بالشراكة مع سيتي غروب العربية السعودية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية وشركة مورغان ستانلي السعودية إن الاكتتاب سيكون بين 91 و99 ريالا للسهم الواحد.

واليوم الأحد، بدأت عملية بناء سجل الأوامر (اكتتاب المؤسسات) في طرح شركة لوبريف السعودية، نحو 50.04 مليون سهم تمثل 29.65% من رأسمالها في سوق “تداول” الرئيسية السعودية، لمدة 6 أيام حتى الجمعة المقبل.

لوبريف السعودية

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وستعلن الشركة عن السعر النهائي لأسهم الطرح يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، وذلك بعد انتهاء فترة بناء سجل الأوامر.

وبعد تحديد السعر النهائي، سيبدأ اكتتاب الأفراد، وستكون فترة الطرح للأفراد لمدة 5 أيام تبدأ من يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 إلى الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد 18 ديسمبر 2022م.

ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 50.045 مليون سهم تمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى نحو 37.53 مليون سهم طرح، كحد أدنى، بما يمثل 75% من إجمالي أسهم الطرح.

وسيتم تخصيص 12.51 مليون سهم من أسهم الطرح كحد أقصى للمكتتبين الأفراد أي بما يعادل 25% من إجمالي أسهم الطرح.

وحددت النشرة آخر موعد لتقديم نماذج طلبات اكتتاب الفئات المشاركة بناء على عدد الأسهم التي تم تخصيصها مبدئياً لكل منهم يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري، وبالنسبة للأفراد يوم الخميس الموافق 15 من نفس الشهر.

وأفادت النشرة أن آخر موعد لسداد قيمة الاكتتاب للفئات المشاركة بناء على عدد الأسهم التي تم تخصيصها مبدئياً لكل منهم يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022.

التخصيص النهائي

وسيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر المقبل، وسيتم إعادة مبالغ الاكتتاب الفائضة (إن وجدت) في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، بحسب النشرة.

كما ويتوقع أن يبدأ تداول أسهم الشركة في السوق بعد استيفاء جميع المتطلبات والانتهاء من جميع الإجراءات النظامية ذات العلاقة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.