Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

فاينانشال تايمز: دبي محطة مهمة لزوار مونديال قطر

معدل التضخم

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية، أن إمارة دبي تمثل محطة مهمة لزوار مونديال قطر واستقطبت الآلاف منذ بدء كأس العالم.

وقالت “فاينانشال تايمز” في تقرير لها إن توافد مشجعي كرة القدم من كل مكان إلى دبي لحضور فعاليات مونديال كأس العالم، وذلك بوصفها مركز التجارة الإقليمي في الإمارات والمنطقة.

وتطرق التقرير احتفاء الإمارة الغنية بالحدث الرياضي العالمي، بدءا من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، حيث منافذ البيع مزدحمة للغاية هذا الأسبوع.

فاينانشال تايمز

ومن ثم، في جميع أنحاء الإمارة التي تعج بالمشجعين والمناصرين من كل دول العالم لمشاهدة المباريات في المناطق المخصصة.

ومثل الآلاف من مشجعي الدول الآخرين، حطّت فرقة The Barry Horns الموسيقية الويلزية رحالها في دبي، التي من المتوقع أن تستضيف حوالي 1.5 مليون زائر، لحضور فعاليات مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022 المقام حالياً في قطر، بما في ذلك البريطانيون الذين يعيشون في الإمارات ويزيد عددهم على 100 ألف شخص.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تتمتع دبي بطلب قوي للغاية في هذا الوقت من العام، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك أشخاص يسافرون عبر دبي لحضور كأس العالم. هذه البطولة ستكون دافعاً قوياً للمنطقة بأسرها».

رحلات مكوكية

ونوّهت «فاينانشال تايمز» بالرحلات المكوكية بين دبي والدوحة، والتي تقارب ال 120 رحلة يومية تنقل ما يصل إلى 350 ألف شخص من مركز السياحة في المنطقة طوال أيام البطولة.

كما أشارت إلى قطاع الضيافة المرن في دبي والفنادق التي تعمل الآن بكامل طاقتها مع ارتفاع الطلب على السفر.

ويأتي طوفان المشجعين في منتصف موسم السياحة في دبي، في وقت يتوافد فيه الزوار بحثاً عن شمس الشتاء الدافئة.

وفاقت معدلات نقل المسافرين أرقام ما قبل الوباء، وتجاوزت حركة المرور 6 ملايين زائر في الشهر خلال الربع الثالث.

وخلال الأيام الماضية، توافد على الدوحة مئات الآلاف من المشجعين من مختلف البلدان لحضور الحدث العالمي.

ويعتبر مونديال قطر تاريخي كونه الأول في الشرق الأوسط والعالم العربي، ومن ناحية فخامة التنظيم والتحضير.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.