Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة هواوي تكشف عن سلسلة Huawei Mate 50 بداية الشهر المقبل

شركة هواوي تكشف عن سلسلة Huawei Mate 50 بداية الشهر المقبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تعقد شركة هواوي الصينية، مؤتمرها في السادس من سبتمبر المقبل، للإعلان بشكل رسمي عن سلسلة Huawei Mate 50.

وقالت شركة هواوي إن السلسلة الرئيسية الجديدة لديها الآن شهادة 3C الصينية.

وأوضحت الشركة أنها تجري بالفعل باستعدادات نهائية قبل الإطلاق الرسمي للهاتف بموديلاته الثلاث.

شركة هواوي

وتشير بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية إلى أن الهاتف المنتظر سيحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار، محمي بزجاج متين جدا مقاوم للصدمات والخدوش.

كما وسيجهز بشاشة بمقاس 6.56 بوصة، دقة عرضها (2800/1225) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها نحو 400 شمعة/م.

والهاتف سيعمل بكفاءة عالية مع مختلف أنواع البيانات ومع شبكات 5G بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 المتطور وذواكر الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت، كما سيجهز بذواكر داخلية 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

وستحصل الكاميرا الرئيسية فيه على 3 عدسات العدسة الرئيسية ستكون بدقة 50 ميجابيكسل، كما ستجهز بعدسة لتصوير الماكرو، أما كاميرته الأمامية فستكون بدقة 32 ميجابيكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام HarmonyOS، كما سيزود بمنفذين لشرائح الاتصال، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 65 واطا.

هواوي تكنولوجيز

وفي سياق منفصل، وقعت شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) لإطلاق برنامج هواوي “Spark”.

ويهدف إلى فتح الفرص أمام الشركات التكنولوجية الناشئة في أسواق جديدة، وتوسيع قاعدة عملائها وتعزيز الابتكار بالتعاون مع شركة هواوي. ويساهم برنامج “Spark” في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاعات الصحة والتكنولوجيا والتعليم والطاقة وغيرها؛ تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تزويد الشركات الناشئة الواعدة التي تستند إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات والألعاب والتجارة الإلكترونية بصلاحية وصول مجاني إلى سحابة هواوي الالكترونية “”Huawei Cloud.

وستحصل الشركات الناشئة على برامج تدريبية ودعم فني من هواوي، وذلك في تقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي، بما في ذلك إطار تطوير الذكاء الاصطناعي وقاعدة البيانات ونظام التشغيل لتطوير تطبيقاتها وخدماتها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.