Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

خدمات احترافية تقدّمها شركة أوريدو خلال مونديال قطر

شركة أوريدو

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تقدّم شركة أوريدو القطرية، خدمات احترافية ومبهرة للمشجعين والزوار خلال فعاليات مونديال قطر الجارية حاليا وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

وتوفّر شركة أوريدو خدماتها المتطورة وفائقة السرعة من خلال شبكة 5G المتطورة وشبكة الألياف الضوئية الحديثة.

كما أن المكالمات الصوتية ذات الجودة العالية، مكّن الحاضرين من الحصول على تجربة متطورة جدا.

شركة أوريدو

وشملت خدمات الاتصالات تلك محيط الملعب أيضاً، ما أتاح للجماهير والمشجعين مشاركة تجاربهم مع العالم.

وكان فريق من الخبراء والفنيين من Ooredoo قد تواجدوا في الميدان لمراقبة أداء الشبكات قبل ساعات من حفل الافتتاح ولغاية صافرة نهاية المباراة الافتتاحية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمشجعين.

وعن هذا النجاح، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: “شاهدنا حفل افتتاح مميزاً لهذا الحدث العالمي الضخم، سواء من حيث النجاح في التنظيم أو أداء المهمات من جانب اللجنة المنظمة و Ooredoo.

وأضاف: “كنا على أتم الاستعداد لتقديم أفضل خدمة وتجربة للزوار والمواطنين والمقيمين خلال هذا الحدث، وذلك بفضل التجهيزات والاستثمارات الكبيرة التي أجريناها في مجال التكنولوجيا خلال السنوات الماضية”.

حركة البيانات

وسجلت حركة البيانات رقماً كبيراً جداً خلال الحدث، وصل إلى 36 تيرابايت، استخدمها الجمهور والمشجعين للتواصل ومشاركة تجاربهم مع العائلة والأصدقاء والمتابعين في قطر والعالم.

أما المكالمات الصوتية التي أجريت في نفس الفترة فكان عددها أكثر من 620,000 مكالمة، تجاوزت نسبة إتمامها 99.8%، في حين أن معدل فقدان مكالمات عبر شبكة LTE لم يتجاوز 0.12%.

أما سرعات 5G فقد تجاوزت 2 غيغابت بالثانية. وبالنسبة للتطبيقات الأكثر استخداماً خلال الحدث فكانت سناب شات ثم إنستجرام ثم واتساب

وكان مركز عمليات الخدمات في Ooredoo على أهبة الاستعداد من خلال تواجد أكثر من 100 خبير وتوفر أحدث الحلول المبتكرة لمراقبة أداء الشبكة بشكل فوري وضمان تقديم أفضل تجربة للعملاء، كما تواجدت فرق ميدانية في الاستاد والمناطق المحيطة.

وختم قائلا: “كانت الأجواء خلال المباراة الافتتاحية تتناسب مع ذلك الحدث الرياضي الكبير، وقد مهد حفل الافتتاح للتشويق الذي سنعيشه خلال الأيام المقبلة التي سنكون خلالها محط أنظار العالم. ونحن بدورنا نتطلع لمواصلة تقديم تجربة لا مثيل لها للمشجعين، ونتمنى لهم قضاء أوقات لا تنسى في ضيافة دولتنا الحبيبة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.