Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

المنتخب السعودي يواجه الاكوادور وديا اليوم بغياب نجمه

المنتخب السعودي

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| يواجه المنتخب السعودي نظيره الاكوادوري في مباراة ودية تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة في إسبانيا.

وأعلن المنتخب السعودي اختتام تدريباته لمواجهة الاكوادور، مساء أمس الخميس.

وتأتي المباراة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر تحضيرا لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المنتخب السعودي

وعلى الصعيد الميداني، أجرى لاعبو “الأخضر” مساء أمس حصة تدريبية على ملعب منتجع لافينكا، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد.

وبدأت الحصة بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري المدرب الفرنسي تقسيمة من مجموعتين، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل لاعب الوسط سلمان الفرج تمارينه التأهيلية برفقة الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة الغد.

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة ودية أخرى ضد منتخب الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ولم يسبق للأخضر أن واجه الإكوادور في أي مناسبة سابقة.

المعسكر التدريبي

وبدأ الأخضر معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية، الأحد الماضي، بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

على الجهة المقابلة، يدخل منتخب الإكوادور مباراة الغد بمعنويات مرتفعة، بعد قرار الفيفا بتأييد تأهله لمونديال قطر، ورفض الاستئناف الذي قدمته كل من تشيلي وبيرو المشككتين في جنسية اللاعب بايرون كاستيو، الذي لعب ضمن صفوف منتخب الإكوادور في التصفيات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مؤخرا، أنه “بعد تحليل جميع الوثائق المضافة إلى الملف من قبل الأطراف المعنية، أكدت لجنة الاستئناف بفيفا قرار اللجنة التأديبية بإغلاق الإجراءات ضد الاتحاد الإكوادوري”.

وهذه هي المرة الرابعة لمنتخب الإكوادور في تاريخه، التي يتأهل فيها لكأس العالم بعد أعوام 2002 و2006 و2014.

ويضم المنتخب الإكوادوري في صفوفه لاعبين مميزين، أمثال بايرون كاستيو لاعب ليون المكسيكي وخوردي كايسيدو لاعب تيجريس المكسيكي وجونزالو بلاتا لاعب بلد الوليد الإسباني ومويسيس كايسيدو لاعب برايتون الإنجليزي.

كما ويلعب الأخضر الذي سيخوض غمار المونديال للمرة السادسة في تاريخه، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، فيما تلعب الإكوادور في المجموعة الأولى بجوارمنتخبات قطر والسنغال وهولندا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.