Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

المتحدة لإدارة المرافق الكويتية تظفر بجائزة بإدارة العقارات

المتحدة لإدارة المرافق الكويتية تظفر بجائزة بإدارة العقارات

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حصدت الشركة المتحدة لإدارة المرافق الكويتية (UFM) جائزة التميز في إدارة العقارات.

ويأتي الحصول على الجائزة من مجلة فاسيليتيز مانجمنت الشرق الأوسط، في إنجاز مرموق ورائد محليا وإقليميا وتقديرا لخدماتها المميزة وإنجازاتها المستمرة.

كما وتهتم الشركة المتـحدة لإدارة المرافق الشهيرة في تغطية أحداث وفعاليات إدارة وخدمات المرافق وأصحاب المباني والمطورين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

المتحدة لإدارة المرافق

ويأتي ذلك تتويجا لجهود الشركة الدؤوبة في تطوير خدماتها وابتكار منتجات تلبي تطلعات واحتياجات العملاء.

في حين، أفادت الشركة المتـحدة لإدارة المرافق (UFM)، بأنه تم الفوز بالجائزة المرموقة في إدارة المرافق في الشرق الأوسط. خلال احتفال المجلة بمرور 16 عاما من الانجازات في إدارة المرافق في جميع أنحاء المنطقة.

وخلال الحفل الذي نظمته المجلة في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بتاريخ 15 يونيو الماضي في فندق كونراد. وقد مثل الشركة في استلام الجائزة أحمد الكندري نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM).

وعبدالله الخميري مدير محفظة في الشركة المتحدة لإدارة المرافق، وصبيحة عبدالله مدير مشروع في الشركة.

أفضل المعايير

كما وتؤكد هذه الجائزة التزام الشركة المتـحدة لإدارة المرافق (UFM) بمعايير الأداء وتبني أفضل الممارسات في إدارة المرافق. حيث أصبحت جوائز الشرق الأوسط لإدارة المرافق حدثا مهما يجتمع خلاله كبرى الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وخلال الحفل تم الاحتفاء بإنجازات الاستشاريين العقاريين الرائدين في مجال إدارة المرافق في المنطقة الذين يعملون باستمرار على تحسين وابتكار عملياتهم في مشهد دائم التطور.

وفي هذا السياق، صرح أحمد الكندري نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM). وعضو مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (ميفيما): “فخورون بهذا الإنجاز الاستثنائي الذي يكلل جهود الشركة. المبذولة في سبيل التميز في الخدمات المقدمة بقطاع إدارة المرافق في الكويت على مدار الأعوام الماضية”.

في حين، تحرص الشركة على تبني أحدث التقنيات، وذلك في إطار سعيها الدائم لاعتماد الأساليب الحديثة المواكبة لروح العصر ومتطلبات السوق السريعة التغيير وتقديم أفضل خدمة عملاء.

وأوضح أن الشركة المتـحدة لإدارة المرافق تدير حاليا نحو 8500 وحدة تجارية وسكنية في القطاع الخاص والحكومي موزعة على. 350 عقارا منتشرا في مختلف محافظات الكويت وبنسبة إشغال مرتفعة وصلت إلى أكثر من 95%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...