Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الدار العقارية الإماراتية تستحوذ على شركة خدمات أمنية محلية

الدار العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الدار العقارية الإماراتية استحواذها على شركة خدمات أمنية محلية، لتوفير الحلول الأمنية.

وقال شركة الدار العقارية إنها تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 1.5 مليار دولار خلال الأشهر المقبلة في أسواق أبرزها الإمارات ومصر.

وقالت شركة الدار العقارية إنها استحوذت على شركة “سبارك” للخدمات الأمنية المتخصصة في توفير الخدمات والحلول الأمنية في الإمارات.

الدار العقارية

وذكرت الوكالة أن الهدف من الاستحواذ توسيع نطاق منصة الشركة المخصصة لإدارة

الأصول والمرافق المتكاملة.

وتبلغ قيمة الصفقة للاستحواذ على كامل أصول الشركة 125 مليون درهم (34 مليون دولار)،

وفقاً لإفصاح الشركة اليوم الجمعة لسوق أبوظبي.

من ناحية أخرى، نقلت “بلومبيرغ” عن طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة “الدار العقارية”،

قوله إن شركته تعتزم استثمار 1.5 مليار دولار إضافية خلال الأشهُر القليلة المقبلة.

وذكر الذيابي، أن الشركة لا تزال ترى فرصاً في كل من مصر والإمارات رغم ارتفاع أسعار الفائدة.

وتبلغ أصول الدار 23 مليار درهم (6.3 مليارات دولار)، وتضم أصول تجزئة وعقارات سكنية وتجارية ولوجستية.

ياس بارك غايت

وفي سياق منفصل، أطلقت شركة الدار العقارية المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية،

مشروع «ياس بارك غايت»، الذي يُعد أحدث مجمعاتها السكنية الواقع بجوار ياس بارك، المتنزه

العائلي والترفيهي الأول من نوعه بإمارة أبوظبي.

وجاء ذلك بالتزامن مع إحراز تقدم ملموس في المرحلة الثانية من تطوير الجانب الشمالي من جزيرة ياس.

وسيربط المشروع السكني البالغ قيمته 1.15 مليار درهم بين المجمعات السكنية القائمة، كما سيضيف 508 منازل جديدة على مساحة 255 ألف متر مربع، بحسب بيان صادر عن الشركة.

وتتوفر وحدات مشروع ياس بارك غايت للمشترين من كافة الجنسيات ابتداءً من سبتمبر، حيث سيضم المشروع منازل مخصصة للعائلات بأسعار تنافسية، بما في ذلك وحدات تاون هاوس من غرفتين وثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 1.74 مليون درهم، بالإضافة إلى فلل من أربع غرف نوم بأسعار تبدأ من 3.20 مليون درهم.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “يمثل ياس بارك غايت المرحلة القادمة من المخطط الرئيسي للجانب الشمالي من جزيرة ياس، والذي سيعزز مكانة الجزيرة كواحدة من أكثر الوجهات الجاذبة والمرغوبة في أبوظبي”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.