Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

البنك العربي في البحرين يطلق خدمات تخص الأطباء

البنك العربي في البحرين يطلق خدمات تخص الأطباء

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن البنك العربي في البحرين، عن إطلاق مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تخص الأطباء “طبيب بلس”.

وقال البنك العربي إن هذه الخدمات صممت لتلبية الاحتياجات المصرفية للأطباء بما يتناسب مع نمط حياتهم سواء أكانوا موظفين أو من أصحاب العيادات.

ومن المقرر أن تمنح التجربة المصرية، الأطباء درجات كبيرة من الاهتمام الشخصي والمزايا المصرفية التفضيلية.

البنك العربي

وتتضمّن مزايا باقة “طبيب بلس” توفير خيارات متعددة من الحسابات والودائع بأنواعها المختلفة تلبي احتياجات الأطباء الشخصية والعملية محلياً أو في الخارج عبر برنامج “عربي بلا حدود” والذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية التي تمتد عبر شبكة فروع البنك العربي في المنطقة.

وكذلك الاستفادة من ميزة «Arabi Access» عبر خدمة «عربي اون لاين» لإدارة الحسابات في أكثر من بلد إلكترونيا.

كما تقدم هذه الباقة حلول تمويلية بمزايا وأسعار فائدة تفضيلية تشمل على سبيل المثال لا الحصر قروض السيارات وقروض شخصية مرنة وميسرة موافق عليها مسبقاً للأطباء ولفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى قروض عقارية وسكنية لأصحاب العيادات ولفترة سداد تصل إلى 30 سنة.

وتتيح باقة “طبيب بلس” للأطباء الاستفادة من المزايا الشاملة لبرنامجي “إيليت” و”عربي بريميوم” إلى جانب البطاقات الائتمانية التي يقدمها البنك والتي توفر امتيازات عديدة لحامليها مثل برنامج «مكافآت العربي» الذي يمكّن العملاء من كسب النقاط مقابل مشترياتهم واستبدالها بمكافآت نقدية مجانية.

وكذلك إمكانية تقسيط المشتريات بفائدة 0.75%، والدخول المجاني لصالات الانتظار في المطارات حول العالم، بالإضافة إلى تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي الدائم ضمن برنامجي “إيليت” و”عربي بريميوم”.

خدمات شخصية

وفي تعليقه على الخدمات التي تقدمها باقة “طبيب بلس” قال عودة المصري، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – البحرين: “يأتي إطلاق باقة طبيب بلس استمرارا لمبادرات البنك العربي الرائدة وحرصه الدائم على تقديم خدمات مصرفية شخصية لمختلف القطاعات والشرائح، لاسيما قطاع الأطباء وذلك تقديراً للجهود الدؤوبة والدور الإنساني الجليل الذي يقوم به الأطباء”.

وأضاف: “نهدف من خلال باقة طبيب بلس ليس فقط إلى تلبية وسد مختلف الاحتياجات المصرفية للأطباء، بل أيضاً إلى تزويدهم بمزايا تفضيلية حصرية وامتيازات واسعة وحلول مصرفية مرنة يقدمها البنك لهم من خلال شبكته الواسعة والممتدة عبر منطقة الشرق الأوسط”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.