Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

الإمارات: شركة رابكو للاستثمار تعلن عن أرباحها للنصف الأول

رابكو للاستثمار

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة رابكو للاستثمار والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن أرباحها في النصف الأول من العام الجاري.

و”رابكو للاستثمار” هي نفسها شركة “رأس الخيمة للدواجن والعلف” وبلغت أرباحها بالنصف الأول 8.16 مليون درهم.

في حين كانت أرباح نفس الفترة من العام الماضي، 2.3 مليون درهم.

رابكو للاستثمار

وتحولت شركة رابكو للاستثمار إلى الربحية في الربع الثاني من عام 2023 بواقع 6.15 مليون درهم مقابل خسائر بقيمة 1.94 مليون. درهم في فترة الربع الثاني من 2022.

سوق أبوظبي

وفي سياق منفصل، تناقش 16 شركة مدرجة في سوقي أبوظبي ودبي، خلال الأسبوع الجاري،. اعتماد بياناتها المالية، منها 15 شركة للربع الثاني 2023، وشركة واحدة تناقش البيانات المالية. للربع الأول، فيما يشهد السوق بدء الاكتتاب في الأسهم الجديدة لمصرف عجمان.

وفي سوق دبي المالي، يناقش مجلسا إدارة كل من «أملاك للتمويل» و«تعاونية الاتحاد» خلال. اجتماعهما يوم الاثنين 24 يوليو الجاري أعمال الشركة الاعتيادية.

وفي 25 يوليو الجاري، يناقش مجلس إدارة «دبي الإسلامي» البيانات المالية لفترة 6 أشهر. المنتهية في 30 يونيو 2023.

وفي اليوم ذاته، تناقش مجالس إدارات «الاسكندنافية للتأمين» و«سكون للتأمين». و«الاتصالات المتكاملة-دو» خلال اجتماعاتها، البيانات المالية للربع الثاني لعام 2023 والموافقة عليها.

وفي 26 يوليو، يناقش مجلسا «الاتحاد العقارية» و«بنك المشرق» الموافقة على بياناتهما. المالية للربع الثاني لعام 2023.

الأسهم الجديدة

كما تجدر الإشارة إلى أنه في يوم الاثنين 24 يوليو الجاري، تكون بداية الاكتتاب في الأسهم. الجديدة لمصرف عجمان، فيما سينتهي الاكتتاب يوم 4 أغسطس 2023.

وعلى صعيد الشركات المساهمة خلال الأسبوع الجاري في سوق أبو ظبي، تناقش مجالس إدارات «البنك العربي المتحد» و«كيو القابضة» و«الصير مارين» و«مجموعة ملتيبلاي» البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023، غدا الاثنين.

وفي يوم 25 يوليو الجاري، يناقش مجلس إدارة «بلدكو» اعتماد البيانات المالية للربع الأول لعام 2023، بينما يناقش مجلسا إدارة كل من «الجرافات البحرية» و«مجموعة إي إس جي» البيانات المالية للربع الثاني لعام 2023.

ويناقش مجلسا إدارة كل من «بنك الفجيرة» و«إيزي ليس» يوم 26 يوليو الجاري البيانات المالية لفترة 6 أشهر من العام الجاري، كما يناقش مجلس إدارة بنك «أبوظبي الإسلامي» يوم 27 يوليو الجاري البيانات المالية للربع الثاني لعام 2023.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...