Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

إمباور الإماراتية تبدأ الاكتتاب في 10% من إجمالي رأس المال

إمباور الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور الإماراتية”، الاكتتاب على مليار سهم من أسهم الشركة.

وتمثل الأسهم المكتتبة 10% من إجمالي رأس مال الشركة.

وحددت “إمباور الإماراتية” النطاق السعري لأسهمها بين 1.31 و1.33 درهم للسهم.

إمباور الإماراتية

وبذلك من المقدر أن تجمع شركة إمباور الإماراتية 1.3 مليار درهم، فيما تتجاوز القيمة السوقية

للشركة عند الإدراج ال 13 مليار درهم.

ويستمر تلقي أوامر الاكتتاب في طرح «إمباور» من الاثنين 31 أكتوبر، وحتى 7 نوفمبر

للمستثمرين الأفراد في دولة الإمارات، و8 نوفمبر للمستثمرين المؤهلين.

ويتضمن الطرح بيع الأسهم الحالية المملوكة إجمالاً لهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، وشركة

الإمارات باور انفستمنت، المملوكة بالكامل بشكل غير مباشر لشركة دبي القابضة، حيث تبيع

«ديوا» 7%، و«الإمارات باور انفستمنت» 3% من الأسهم خلال عملية الطرح.

أعمال الشركة

وتخدم «إمباور» حالياً ما يزيد على 110.000 متعامل من الشركات والأفراد في أكثر من 1400 مبنى، مع قدرة موصلة تقارب 1.4 مليون طن تبريد، وقدرة متعاقد عليها تقارب 1.5 مليون طن تبريد.

وعلى افتراض اكتمال الاستحواذ على محطات تبريد المناطق التابعة لمطار دبي الدولي، تمتلك «إمباور» وتدير 81 محطة تبريد مركزي مع شبكة واسعة يصل طولها إلى 369 كيلومتراً من الأنابيب المعزولة.

وتخدم الشركة محفظة متنوعة من العملاء في قطاعات دبي الرئيسية، بما فيها القطاع السكني والتجاري، وقطاع الضيافة والرعاية الصحية، والتعليم والترفيه.

وتستهدف المجموعة على المدى القصير من خلال استراتيجية النمو الخاصة بها، تحقيق نمو كبير بنسبة تراوح بين 12 و13% في الإيرادات بحلول نهاية عام 2022، وطاقة متصلة نتيجة الاستحواذ على أصول تبريد المناطق الخاصة بشركة نخيل ومنطقة مطار دبي الدولي.

وتستهدف المجموعة تحقيق نمو في الإيرادات بنسبة تراوح بين 6.5% و7.5% على المدى المتوسط. كما أنها تستهدف طاقة متصلة للوصول إلى ما لا يقل عن 1.8 مليون طن تبريد بحلول عام 2027، وهو ما يعكس الزيادات المتوقعة في الطاقة الإنتاجية المضمونة من مشاريعها الحالية.

كما أن سبل النمو الإضافية المحتملة يمكن أن تزيد طاقة التبريد للمجموعة إلى ما يتجاوز أهدافها لعام 2027.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.