Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

“أجيليتي الكويتية” تضخ استثماراتها في التجارة الإلكترونية

أجيليتي الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| ضخت شركة أجيليتي الكويتية استثماراتها في التجارة الإلكترونية، عبر ذراعها للاستثمار التكنولوجي Agility Ventures.

وقالت شركة أجليتي الكويتية إنها ضخت استثماراتها في شركة Shiprocket الهندية.

وتعتبر هذه المنصة رائدة في تكنولوجيا التوصيل وإدارة طلبات التجارة الإلكترونية، ومقرها نيودلهي في الهند.

أجيليتي الكويتية

وساعد الدعم الذي قدمته Agility Ventures خلال عام 2021، Shiprocket في توسعها بالشرق الأوسط، ومنذ ذلك الحين، عملت «أجيليتي» على ربط Shiprocket مع شركائها اللوجستيين الإقليميين والمحليين والموردين وغيرهم من ذوي المصلحة.

والجدير بالذكر، أن Shiprocket اجتذبت منذ إنشائها في عام 2017، العديد من الاستثمارات من شركات رأس المال الاستثماري، وشركات التجارة الإلكترونية العالمية والهندية.

في حين، تعمل المنصة على تبسيط عملية التوصيل إلى الميل الأخير، من خلال دمج الفواتير وتقديم أسعار مناسبة، وتحديد شركات النقل الأسرع والأكثر ثقة.

فيما تضم خدماتها لتلبية الطلبات خدمات التخزين وعمليات الاستلام وتغليف السلع للتجار في جميع أنحاء الهند.

كما تقدم التكامل مع أنظمة أمازون وShopify وMagento وغيرها من بائعي التجزئة والأسواق الرئيسية الأخرى.

في حين، تعمل منتجات Shiprocket على خفض تكاليف المرتجعات، مع التقليل من فرص حدوث الأخطاء والتأخر في التوصيل، فضلاً عن توفيرها ميزات التتبع والتنبيهات.

توسيع الريادة

بهذه المناسبة، أوضحت هنادي الصالح، رئيس مجلس إدارة “أجيليتي الكويتية” وفريق أجيليتي Ventures عند إعلانها هذا الاستثمار، أن استراتيجية “أجيليتي” تتضمن خططاً لتوسيع ريادتها في مجال الخدمات اللوجستية الرقمية والتجارة الإلكترونية في الأسواق عالية النمو.

وتقوم بذلك من خلال التطوير الداخلي والاستحواذات والاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة.

وأضافت الصالح أن لدى Shiprocket “ميزة الأولوية” في السوق التجارة الإلكترونية الضخم المرتقب في الهند.

وكذلك ابتكرت منتجات ناجحة تشهد إقبالا متزايدا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك خدمات ما بعد الدفع لممارسي التجارة الإلكترونية من الشركات الصغيرة.

وقالت: «تميزت Shiprocket من خلال بناء منتجات متطورة تعمل على حل المشكلات اللوجستية الرئيسية لشركائها خلال مراحل توسعهم، تماماً مثلما دعمت PayPal التجار، من خلال تزويدهم بحلول الدفع”.

كما نجحت Shiprocket أيضاً في سد فجوة كبيرة في قطاع التجارة الإلكترونية عبر تزويد عملائها من الشركات الاستهلاكية بتجربة سلسة لعمليات ما بعد الشراء، بما في ذلك خدمات التوصيل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.