Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الاستثمارات الوطنية الكويتية: نعمل دوما على تعزيز رضا العملاء

الاستثمارات الوطنية الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة الاستثمارات الوطنية الكويتية إنها تعمل دوما على تقديم أفضل الخدمات بما يضمن تعزيز رضا العملاء.

وجاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية لشركة الاستثمارات الوطنيـة، في مقر الشركة بمجمع الخليجية، بنسبة حضور بلغت 73.6%.

وقال رئيس مجلس الإدارة، بدر ناصر الخرافي إن الشركة تتطلع دوما لتحقيق نتائج ونمو متصاعد في المؤشرات المالية والحصص السوقية.

شركة الاستثمارات الوطنية

وذلك بما يحقق الفائدة لجميع المساهمين، إلى جانب التركيز على تقديم أفضل الخدمات المتطورة لتعزيز رضا العملاء.

وبناء على ما ورد وموافقة الجمعية العمومية العادية على بنود جدول الأعمال المقترحة من قبل مجلس الإدارة، قال الخرافي في كلمته أمام الحضور، إنه مع نهاية العام الماضي 2022.

وحققت “الاستثمارات الوطنية” أرباحا بلغت 8.7 ملايين دينار، وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 28% من رأس المال بواقع 28 فلسا للسهم الواحد، عن العام الماضي.

وتوجه الخرافي بالشكر لجميع المساهمين على الثقة التي أولوها لمجلس إدارة شركة الاستثمارات الوطنية، والتي انعكست إيجابيا على دعم مسيرة الشركة تجاه الاستراتيجية الممنهجة على مستوى القطاع الاستثماري.

حيث حققت مؤشرات إيجابية على جميع الأصعدة على الرغم من التحديات المحلية والعالمية والتي أثرت على أداء الشركات والبنوك وقطاعات الأعمال بصورة عامة.

مؤشرات إيجابية

وأفاد الخرافي بأن عام 2022 يعتبر عاما إيجابيا لشركة الاستثمارات الوطنيـة، فقد واصلت الشركة نهج الاستدامة في تحقيق أرباح سنوية ونمو ملحوظ في جميع المؤشرات المالية الأساسية.

ولفت إلى تحقيق معدلات إيجابية فيما يتعلق بمؤشرات الربحية والعائد على كل من متوسط الموجودات ومتوسط حقوق المساهمين، وتحسين مؤشرات جودة الأصول والنجاح في الحفاظ على معدلات جيدة في التكلفة والإيراد في آن واحد، على الرغم من التحديات الاقتصادية والأزمات الاستثنائية.

وسلط الضوء على أبرز المؤشرات المالية لشركة الاستثمارات الوطنية خلال العام الماضي.

وقال إن إجمالي موجودات الشركة بلغت 271 مليون دينار بنهاية 2022، وأيضا ارتفاع في إجمالي الأصول المدارة من شركة الاستثمارات الوطنية لتصل إلى ما يقارب 1.121 مليار دينار، مقارنة بالفترة نفسها خلال العام 2021.

كما ووصلت إلى ما يقارب 1.088 مليار دينار، فيما بلغ إجمالي حقوق المساهمين للشركة الأم 199 مليون دينار، كما بلغت الإيرادات الشاملة الأخرى 9.4 ملايين دينار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...