Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“قطر الوطنية لصناعة الإسمنت” تصادق على توزيع أرباح نقدية

"قطر الوطنية لصناعة الإسمنت" تصادق على توزيع أرباح نقدية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| صادقت شركة قطر الوطنية لصناعة الاسمنت على توزيع أرباح نقدية، بعد اجتماع الجمعية العامة العادية.

وقالت شركة قطر الوطنية لصناعة الإسمنت في بيان على بورصة قطر إن مجلس الإدارة صادق على تقرير مجلس الإدارة لعام 2022، والمتضمن الخطط المستقبلية لعام 2023.

وكذلك تقرير مدققي الحسابات عن ميزانية الشركة للعام المنتهي في 13/‏‏12/‏‏2022.

قطر الوطنية للإسمنت

كما والمصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر لعام 2022.

وكذلك الموافقة على توزيع نسبة 30% من رأس المال أرباحًا نقديةً على المساهمين عن عام 2022م، بواقع 30 درهمًا لكل سهم صحيح. واعتماد تقرير الحوكمة لعام 2022.

وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن مسؤوليتهم في عام 2022م، والموافقة على مكافأتهم المقترحة.

وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الأربعة الذين تنتخبهم الجمعية العامة لدورة المجلس 2023- 2025م؛ وذلك كما يلي: السيد ناصر سلطان الحميدي، عضوًا مستقلًا، والسيد سليمان بن خالد المانع، ممثلًا عن شركة المانع للهندسة والمقاولات.

والسيد فيصل أحمد علي السادة، عضوًا مستقلًا، السيد فرهود هادي راشد الهاجري، عضوًا مستقلًا ، السيدة هيمان محمد سلطان الكواري، عضوًا احتياطيًا مستقلًا.

بورصة قطر

وذكرت الشركة عبر موقع بورصة قطر أن جهاز قطر للاستثمار عيّن سعادة الشيخ خالد بن خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيسًا لمجلس الإدارة، والسيد خالد سلطان الربان، عضوًا.

كما عينت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية السيد خليفة عيسى الخليفي، والسيد صالح محمد الماس، عضوين ممثلين عن الصندوق المدني للهيئة. وذلك وفقًا لأحكام المادة (20) من النظام الأساسي المعدّل.

في الوقت ذاته، أعلنت شركة قطر الوطنية لصناعة الإسمنت عبر موقع بورصة قطر عن تعيين الشيخ خالد بن خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الإدارة جديد وذلك اعتبارًا من أمس الاثنين.

في حين، أعلنت شركة قطر الوطنية لصناعة الإسمنت أنه نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لعقد الجمعية العامة غير العادية، الذي كان مقررًا عقده يوم 19/‏‏02/‏‏2023.

كما وسيتم تأجيل الاجتماع إلى الموعد الاحتياطي وذلك يوم 26/‏‏02/‏‏2023 في بفندق الشعلة (قاعة سابير) بتمام الساعة 4:30 مساءً.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...