Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أنتاريس القطرية” تترأس الشركات في أداء الصناديق الاستثمارية 2021

"أنتاريس القطرية" تترأس الشركات في أداء الصناديق الاستثمارية 2021

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ترأست شركة “أنتاريس القطرية” التابعة لمجموعة قطر للتأمين، قائمة الشركات الأفضل في أداء الصناديق الاستثمارية للعام الماضي 2021.

ووفق لتحليل صادر عن “جي بي مورغان” لإدارة الأصول والاستشارات المالية وخدمات المستثمرين العالمية، فحصلت “أنتاريس القطرية” عبر الصندوق 1274 على أعلى عائد استثمار بنسبة 3.6%، مقابل مؤشر سوق نسبته 1.6% لعام 2021.

ويقارن تحليل الأقران الذي أجرته “جي بي مورغان” الأداء الاستثماري لوكالات اللويدز بمتوسط أصول الصناديق الاستئمانية التي تزيد على 100 مليون جنيه إسترليني خلال الفترة من 2019 حتى 2021.

أنتاريس القطرية

استمدت الدراسة من إحصائيات اللويدز لعام 2021 متضمنةً الأداء الاستثماري لأصول الصناديق الاستئمانية المشتركة وتستبعد الأداء الاستثماري المرتبط بالصناديق في أصول اللويدز.

في حين، قال سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: “نحن سعداء للغاية بصدارة تحليل الأقران الذي أجرته «جي بي مورغان لإدارة الأصول».

كما ويعد الأداء الاستثماري المتميز لـ “أنتاريس القطرية” المملوكة لمجموعة قطر للتأمين شهادةً على خطة النمو المدروسة للمجموعة، والإدارة الاحترافية لمتخصصي الاستثمار لدينا واستراتيجية المجموعة الاستثمارية القائمة على التنوّع لخفض المخاطر.

وأضاف: “أنتاريس اليوم أقوى. مشيرًا إلى التطور اللافت للشركة في السنوات الأخيرة بعد أن استحوذت مجموعة قطر للتأمين عليها في عام 2014، كجزء من استراتيجية المجموعة نحو العالميَّة، حيث إنها شركة رائدة متخصصة في مجال التأمين وإعادة التأمين تعمل في سوق اللويدز مقرها برمودا.

خدمات تأمينية

وتوفّر “أنتاريس القطرية” مجموعة من الخدمات التأمينية في جميع أنحاء العالم خاصة في مجال التأمين على الممتلكات والحوادث والتأمين البحري والطيران من خلال فريق من مكتتبي التأمين ذوي الخبرات العالية.

وقطر للتأمين هي شركة مُساهمة عامة مدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر، وتتمتع الشركة بأداء وتاريخ مشرف يتجاوز 50 سنة في سوق التأمين العالمي.

وتأسست الشركة عام 1964، وكانت أولى شركات التأمين الوطنية في دولة قطر.

كما وأصبحت شركة قطر للتأمين اليوم من رود قطاع التأمين في دولة قطر وأول وأفضل شركة تأمين رقمية. وبفضل إجمالي الأقساط المكتتبة وإجمالي الأصول، فإن شركة قطر للتأمين تعد كبرى شركات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وهي مدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر بإجمالي قيمة سوقية تتجاوز 7.8 مليار ريال قطري.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...