Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

إنترناشونال فاينانس تمنح البنك التجاري القطري جائزة

إنترناشونال فاينانس يمنح البنك التجاري القطري جائزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت مجلة إنترناشونال فاينانس، شركة البنك التجاري القطري للخدمات المالية والتابعة للبنك التجاري، جائزة دولية مرموقة.

ونال البنك التجاري القطري، جائزة “تطبيق التداول عبر الجوال الأكثر ابتكارًا” في قطر للعام 2022 للعام الثاني على التوالي.

وإنترناشونال فاينانس، هي مجلة مصرفية عالمية مرموقة تتخذ من لندن مقرًا لها.

البنك التجاري القطري

وتأتي هذه الجائزة للتأكيد على الدور الريادي لشركة البنك التجاري للخدمات المالية كأكبر مزود لخدمات الوساطة المالية في قطر، بالإضافة إلى الخدمات المبتكرة التي تقدمها والتي تلبي رغبة وحاجة كافة العملاء.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز، صرّح محمد عرار، نائب مدير عام ورئيس الخدمات المالية للبنك التجاري قائلاً: “شركة البنك التجاري القطري للخدمات المالية تتطلع إلى منح العملاء بأكثر خدمات المالية ابتكارًا.

وأضاف عرار: “ينعكس ذلك في تطبيق التداول عبر الجوال الحائز عدة جوائز، والذي يستمر في إحداث تأثير إيجابي واسع منذ إطلاقه، حيث يمنح تطبيق التداول عبر الجوال لعملائنا متعة التنقل عبر عصر جديد من التداول”.

التداول المبتكر

من جهة أخرى، علق صباح سعيد الكواري، مدير منتجات مصرفية أول في شركة البنك التجاري للخدمات المالية قائلا: “تحقيق هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي يظهر التزامنا تجاه عملائنا من خلال تطويرنا المستمر لتطبيق التداول المبتكر الخاص بنا”.

وأضاف: “نتطلع دائمًا إلى تزويد عملاء شركة البنك التجاري للخدمات المالية بأحدث التقنيات والخدمات الأكثر ملاءمة وهو ما يفوق توقعاتهم”.

وأكد الكواري أن تطبيق التداول عبر الجوال الحائز هذه الجائزة لعامين على التوالي، هو مجرد نقطة انطلاق لابتكارات أكبر.

ولفت إلى أن فريق شركة البنك التجاري للخدمات المالية سيقدّم للعملاء قريبًا منصة متطورة، مقترنة بميزات تداول فريدة ومبتكرة لتوفير تجربة عملاء متميزة وفريدة.

كما وسيتم تقديم العديد من الميزات الإضافية لجعل حياة المتداول بسيطة وسلسة ومريحة إلى أقصى حد.

والبنك التجاري القطري المعروف باسم البنك التجاري، هو بنك من القطاع الخاص يعمل في قطر منذ عام 1975.

ويقدم البنك مجموعة من المنتجات والخدمات في قطاعات التجزئة والخدمات المصرفية للشركات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...