Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

قطر: المتحدة للتنمية تعلن عن أرباحها للنصف الأول

المتحدة للتنمية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت الشركة المتحدة للتنمية عن أرباحها للنصف الأول من العام الجاري 2023، والتي سجلت أرباحا صافية بلغت 189 مليون ريال قطري.

وتعتبر الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، في حين حققت إيرادات بقيمة 881 مليون ريال قطري.

وبلغ صافي الربح العائد إلى مالكي الشركة الأم 188 مليون ريال قطري، وبلغ العائد الأساسي للسهم 0.053 ريال قطري.

المتحدة للتنمية

وحققت الشركة المتحدة للتنمية في النصف الأول من عام 2023 مستويات عالية من. الاستدامة، محققة التوازن بين مشاريعها التطويرية وأنشطتها التجارية في كل من جزيرتي اللؤلؤة وجيوان.

وكان للمساهمة الرائدة للشركة في تحقيق الكفاءة التشغيلية والتميز في تسليم المشاريع، دور كبير في ذلك.

وبشكل مماثل، تمكنت الشركة المتحدة للتنمية من تحقيق إيرادات من مصادر مُتنوّعة، الأمر. الذي ضمن لها الاستقرار المالي.

وبناءً على ضوابط التمويل العقاري الجديدة التي أقرها مصرف قطر المركزي تتطلع الشركة. المتحدة للتنمية إلى التوظيف الأمثل لهذه الإجراءات التي ستساهم دون شك في تنظيم. وتعزيز تطوير القطاع العقاري.

وذلك من خلال توفير عددٍ أكبر من المزايا للمستثمرين في قطر، بالإضافة إلى حث المُطوّرين. على تقديم مجموعة أوسع من خيارات الاستثمار المُتنوعة.

رؤية قطر

وقالت المتحده للتنمية إن دعم الشركة المتحده للتنمية الثابت لرؤية قطر والتزامها بتقديم مشاريع استثنائية في جزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان يجسد ذلك التزام الشركة بالارتقاء بالمشهد العقاري في المِنطقة.

مع استمرار الشركة المتحده للتنمية في تنفيذ استراتيجيات مبتكرة والالتزام بأعلى المعايير، فإنها تعزز مكانتها كلاعب رئيسي في تشكيل مستقبل المشهد العمراني والمساهمة في ازدهاره على المدى الطويل.

لذا تحرص الشركة المتحده للتنمية من خلال مشاريعها في جزيرتَي اللؤلؤة وجيوان، على تقديم مختلف الوسائل والتسهيلات.

وكذلك مساعدة المستثمرين على الاستفادة من باقة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية في موقع رائد واستراتيجي يوفر العديد من الحوافز والمميزات، ما يساهم بدوره في خلق قيمة إضافيَّة للمساهمين والحفاظ على إيرادات مستدامة.

وفي سياق أحدث مشاريعها التطويرية، سعت الشركة المتحدة للتنمية إلى تنويع عقاراتها السكنية والتجارية وتعزيز تجربتها المجتمعية.

حيث افتتحت مؤخرًا مدرسة المتحدة الدولية، وقريبًا ستقوم بافتتاح مستشفى المتحدة الدولي في جزيرة اللؤلؤة إلى جانب توفيرها نماذج سكنية مبتكرة وشاملة تجمع بين الشقق والفلل والمجمعات السكنية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...