Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

قطر: الشركة المتحدة للتنمية تحصد جائزة دولية

الشركة المتحدة للتنمية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصدت الشركة المتحدة للتنمية القطرية – المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان – جائزة دولية.

كما وقالت الشركة المتحدة للتنمية إن مقرها الرئيسي برج الشركة المتحدة للتنمية، فاز بجائزة غرين آبل البيئية لأجمل المباني المستدامة 2023.

وغرين آبل هي جائزة دولية مرموقة تمنحها المنظمة الخضراء، للمنظمات التي تتبع أفضل الممارسات البيئية في جميع أنحاء العالم.

الشركة المتحدة للتنمية

وفاز برج الشركة المتحـدة للتنمية بجائزة غرين آبل البيئية «الفضية» لأجمل المباني المستدامة عن فئة «المباني متعددة الاستخدامات»، نظرًا لمواصفات تصميمه الفريد والممارسات الصديقة للبيئة والمستدامة.

كالحفاظ على محايدة الكربون، واستخدام المواد القابلة للتدوير والألواح الشمسية وتجديد الطاقة.

وتسلم الجائزة، ممثلًا للشركة المتـحدة للتنمية، المهندس عبد اللطيف اليافعي المدير التنفيذي للخدمات العامة، وذلك في حفل تكريم أقيم في لندن، المملكة المتحدة.

كذلك، ضمت المنظمة الخضراء الشركة المتحده للتنمية إلى سفراء العالم الأخضر، لتقوم بزرع 100 شجرة لكل سفراء المنظمة.

وسيتم تكريم الشركة المتـحدة للتنمية في قصر وستمنستر في لندن العام المقبل، تقديرًا لجهودها في مجال الاستدامة، كما سيتم تكريمها بـ «الدرع الأخضر».

مطور عقاري

والجدير بالذكر أن الشركة المتحده للتنمية هي أول مطور عقاري وأول شركة مساهمة عامة قطرية تحقق هذا الإنجاز، تقديرًا لجهودها والتزامها بالاستدامة والتطوير البيئي.

ويجدر بالذكر أن برج الشركة المتحده للتنمية هو أول برج يحصل على شهادة جي ساس في جزيرة اللؤلؤة، نظرًا لامتثاله للمواصفات المطلوبة لعمليات التشغيل المُستدام.

وكشف تقييم مبنى برج الشركة المتحدة عن إمكانية توفير تكاليف استهلاك الطاقة سنويًا، ويعادل ذلك 26% من تكاليف الكهرباء السنوية للمبنى، و24 في المئة من تكاليف المياه.

كما جرى ملاحظة أن التصميم المعماري للمبنى هو أكثر فاعلية بنسبة 10%، مقارنةً بمخططات المباني الأخرى المشابهة في المنطقة.

وكل ذلك يجسّد مدى تفاني الشركة المتحدة تجاه الاستدامة والاستخدام الفعّال للموارد.

كذلك، فإن مبنى برج الشركة المتحده للتنمية هو أول مبنى تزينه الحدائق الرأسية في جزيرة اللؤلؤة، وبالتالي فهو مبنى تجاري يعتبر فريد من نوعه، يحمل كافة مواصفات المبنى المستدام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...