Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركة ميزة القطرية توقّع اتفاقية لتزويد السيولة لأسهمها

شركة ميزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة ميزة كيو إس تي بي القطرية، إنها وقعت اتفاقية مع شركة QNB للخدمات المالية (QNBFS).

وأوضحت شركة ميزة أن الاتفاقية تأتي لتزويد السيولة لأسهمها المدرجة في بورصة قطر مؤخرًا.

وذكرت شركة ميزة أن نشاط التزويد سيبدأ اعتبارًا من يوم الخميس المقبل 7 سبتمبر الجاري.

شركة ميزة

ويذكر أن أسهم ميزة أدرجت للتداول بالبورصة في 23 أغسطس الماضي، من خلال آلية البناء. السعري التي تستخدم لأول مرة في تحديد سعر الطرح للأسهم من خلال الاعتماد على. المستثمرين المؤهلين، الذين يملكون الخبرة والمعرفة الكافية والآليات اللازمة للتسعير. العادل للورقة المالية.

وقد أدرجت برمز «‏MEZA»‏ تحت قطاع الخدمات والسلع الاستهلاكية، وتم تحديد سعر الطرح. بقيمة 2.17 ريال، يتكون من قيمة اسمية قدرها 1 ريال.

وعلاوة إصدار بقيمة 1.16 ريال، ورسوم الطرح والإدراج بقيمة 0.01 ريال لكل سهم بناءً على. المستندات التي تقدَّمت بها الشركة.

وتقدم ميزة، التي تتخذ من دولة قطر مقرًا لها، مجموعة متكاملة من خدمات تكنولوجيا. المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية، إضافة إلى خدمات مراكز البيانات، وخدمات أمن نظم المعلومات والخدمات السحابية.

بالإضافة إلى خبرات واسعة في مجال المدن الذكية وتطبيقاتها والذكاء الصناعي، وهي تتطلع إلى دفع عجلة التنمية في البلاد والمِنطقة من خلال خِدماتها المتنوعة.

وتمتلك خمسة مراكز بيانات معتمدة من المستوى الثالث، مصنفةً عالميًا، ومصممة للامتثال للمعايير الدولية الأكثر صرامة، ما يمكن الشركات من الاستفادة من كفاءات تقليل المخاطر.

كما تدير عمليات تكنولوجيا المعلومات وتعزيز الكفاءة ودعم التحول الرقْمي للهيئات الحكومية وسوق الأعمال التِجارية في دولة قطر.

إدراج في البورصة

ومع نهاية الشهر الماضي، أدرجت شركة ميزة القطرية، أسهمها في السوق الرئيسية بدولة قطر.

ويأتي إدراج أسهم شركة ميزة بعد استكمال جميع الإجراءات الفنية والتنظيمية والإدارية والحصول على موافقة هيئة قطر للأسواق المالية على الإدراج.

وكذلك موافقة مجلس إدارة البورصة على قبول تداول أسهم الشركة، ليرتفع بذلك عدد الشركات المدرجة في السوق الرئيسية لبورصة قطر إلى 51 شركة.

وستدرج جميع أسهم شركة ميزه البالغة 648,980,000 سهم التي تمثل 100% من إجمالي رأس مال الشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...