Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك وياي الكويتي يدخل بشراكة مع “ماستركارد”

بنك وياي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| دخل بنك وياي الكويتي، وهو أول بنك رقمي في الكويت، في شراكة استراتيجية مع ماستركارد.

كما وقال بنك وياي إن الشراكة تهدف إلى تقديم الحلول والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر ابتكارا لعملائه.

وستمكن الشراكة الجديدة بنك وياي من تزويد عملائه بإمكانية الوصول إلى شبكة ماستركارد العالمية.

بنك وياي

بالإضافة إلى مجموعة الحلول الرقمية، بما في ذلك المدفوعات غير التلامسية، والمدفوعات . عبر الموبايل والإنترنت.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني ومسئولي بنك ويـاي إلى . جانب مسؤولين من شبكة ماستركارد العالمية.

ويمثل التعاون علامة فارقة في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت، حيث سيمنح . «وياي» إمكانية تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة لحاملي . بطاقات بنك وياي ماستركارد، ومساعدتهم على إدارة أموالهم بطريقة أكثر فاعلية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة بنك الكويت . الوطني محمد العثمان: “سيسمح لنا هذا التعاون بأن نقدم لعملائنا خدمات مصرفية رقمية من . الطراز الأول وتلبية احتياجاتهم المتطورة من خلال الاستفادة من شبكة ماستركارد العالمية والحلول المتطورة التي توفرها لخدمات المدفوعات محليا ودوليا”.

وأضاف العثمان أن الشراكة مع ماستركارد هي خطوة مهمة في مسار رقمنة الخدمات المصرفية في الكويت من خلال الالتزام المشترك بالابتكار وتقديم تجارب مصرفية رقمية سلسة تلبي الاحتياجات المالية المتطورة للعملاء.

وأكد العثمان على أن «وياي» يوفر تجربة مصرفية شاملة واستثنائية لعملائه من فئة الشباب من خلال التعرف على تطلعاتهم وتلبيتها بطريقة تناسب شخصيتهم ونمط حياتهم.

ماستركارد

من جانبه، قال الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خالد الجبالي: «نحن سعداء بهذه الشراكة التي تعكس رؤية مشتركة بين بنك «وياي» وماستركارد في سبيل تعزيز الابتكار والمساهمة في تطوير المشهد الرقمي في الكويت».

وفي إطار هذه الشراكة، يقوم بنك «وياي» بإطلاق بطاقة السحب الآلي الجديدة مع ماستركارد ذات الإصدار المحدود وبتصميم مميز وشفاف، حيث يمكن للعملاء طلب البطاقة الجديدة بكل سهولة من خلال التطبيق.

كما يقدم «وياي» لعملائه مجموعة من المكافآت والهدايا تتضمن هدايا نقدية وقسائم شرائية مع عدة شركات وعلامات تجارية محلية وعالمية، ورحلة خاصة ومميزة لباريس ولندن تشمل الإقامة في أفخم الفنادق وتجربة أفضل المطاعم الفاخرة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...