Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك وربة الكويتي يطرح خدمة مصرفية جديدة لعملائه

بنك وربة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| طرح بنك وربة الكويتي خدمة مصرفية جديدة لعملائه من الشركات لتسهيل عمليات التحصيل والمدفوعات.

وذلك في إطار سعيه المتواصل نحو تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة والتوسع في خدمة قاعدة عملائه المتنامية.

ويأتي بشكل أفضل عبر التنوع في المنتجات والخدمات المالية المبتكرة.

بنك وربة

وقال رئيس المجموعة المصرفية للشركات فيصل النصار في بنك وربة إن تقديم الحلول . والخدمات الجديدة الخاصة للعملاء من الشركات والتي تشكل قيمة مضافة تلبي متطلبات ومصلحة العميل.

حيث طرح البنك مؤخرا خدمة روابط دفع الفواتير، والتي تتيح للشركات إرسال روابط دفع . الفواتير لعملائهم من خلال الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت وتطبيق المصرفية . للشركات لتمكينهم من الدفع عبر الرابط المرسل بكل سهولة.

مما يؤدي إلى تسهيل مهام الشركات وتوفير خدمة تلاقي استحسان عملائهم.

وتتضمن الخدمة الجديدة خاصية تذكير العملاء الذين لم يقوموا بإتمام عملية السداد، وتمت . إضافة إمكانية إلغاء الرابط المرسل، كما توفر الخدمة تقارير تعكس المبالغ المحصلة وغير المحصلة.

وأضاف أن بنك وربة: “دائما ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الرقمية . للشركات تجاه مستقبل أكثر إبداعا وتميزا بحيث تكون راحة العميل هي الأولوية”.

وذكر النصار أن رسالة البنك تتمثل في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء وتعزيز مكانته السوقية عبر جميع نشاطاته، لاسيما الخدمات المالية الرئيسية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

الربع الأول

وفي سياق منفصل، تراجعت أرباح بنك وربة الكويتي، في الربع الأول بنسبة 36 في المئة في الربع الأول من العام 2023 لتصل إلى نحو 4.3 مليون دينار، مقارنة مع 6.75 مليون دينار في الفترة المماثلة من 2022.

وجاءت النتائج أدنى من توقعات المحللين البالغة 6.4 مليون دينار.

وأوضح البنك أن انخفاض الأرباح الفصلية مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي يعود إلى تراجع إيرادات التشغيل، وقد قابل ذلك انخفاض في مخصص تسهيلات الائتمان.

وانخفضت الإيرادات التشغيلية للبنك بنسبة 25.6 في المئة في الربع الأول إلى 15.11 مليون دينار، فيما هبط صافي الربح التشغيلي 46% إلى 6.67 مليون دينار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...