Connect with us

Hi, what are you looking for?

مميز

بنك بوبيان الكويتي يواصل مشاركته بحملة “لنكن على دراية”

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك بوبيان الكويتي مواصلة مشاركته في حملة “لنكن على دراية” التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

وقال بنك بوبيان الكويتي إن الحملة تهدف لنشر وتعزيز الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالي بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي.

وكذلك توعيتهم بتطورات المعاملات المصرفية، وذلك في إطار دوره المجتمعي وبرنامج الاستدامة.

بنك بوبيان

ويحرص بنك الكويت المركزي على ضرورة تقديم هذه البرامج التوعوية من خلال قنوات التواصل لاسيما القنوات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي لزيادة توعية عملاء البنوك بحقوقهم.

وذلك عبر تعليماته الموجهة للقطاع المصرفي بما يضمن وصول هذه الرسائل التوعوية إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء ومعرفة مدى وعيهم بالموضوعات المطروحة ومدى تفاعلهم معها.

وفي هذا السياق، قال بنك بوبيان: “مع استمرار حملة لنكن على دراية خلال العام الثالث للعام على التوالي نجح البنـك في نشر وتعميم مفهومها من خلال نشر كل المواد الإعلامية والنشرات التوعوية عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي وقنواته الرقمية”.

وهو الأمر الذي استقطب متابعة واهتمام وتفاعل شريحة كبيرة من عملاء البنك والجمهور.

وأضاف أن مساندة “بوبيان” لحملة “لنكن على دراية” تأتي انطلاقا من أهمية الدور الذي يؤديه والبنوك المحلية للتوعية بمختلف الأنشطة والعمليات المصرفية التي تقوم بها.

كذلك من حرص بوبيان على رفع درجة الوعي لدى جميع العملاء وغيرهم، لاسيما في ظل زيادة التحديات التي تواجهها البنوك نتيجة التطورات التي يشهدها العالم على كل المستويات، وهو ما يزيد من أهمية دور البنوك في تعزيز الثقافة والوعي المصرفي.

نتائج الربع الأول

وفي سياق منفصل، أعلن بنك بوبيان عن تحقيقه أرباحاً تشغيلية في الربع الأول من العام الجاري بلغت 27.6 مليون دينار كويتي وتحقيق ارباحاً صافيةً بلغت 20.6 مليون دينار كويتي بزيادة 22% عن العام الماضي حيث بلغت ربحية السهم 4.4 فلس.

وزادت أصول البنك إلى 8 مليار دينار بنسبة نمو 8% مقارنة بالعام السابق كما بلغت محفظة التمويل 6 مليار دينار كويتي بنسبة نمو 5%.

وبلغت الإيرادات التشغيلية 52.6 مليون دينار بنسبة نمو 6%، كما ارتفعت الحصة السوقية للبنك من التمويل المحلي إلى 11.4%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...